📁 آخر الأخبار

كيفية ازالة مخالفة ارشادات المنتدى من قناة اليوتيوب

 


من الاشياء التى يجب ان تنتبة لها هى سياسة اليوتيوب عليك اتباع تلك السياسات حتى لا تقع فى فخ مخالفة ارشادات المنتدى التى من الممكن ان توقف قناتك عن الربح بشكل نهائى بعد تلقى الكثير من الانذارات التى يمكن ان تعطيك الكثير من الانذارات التى يمكن فى الاخر ان تؤدى الى غلق قناتك بشكل نهائى .

سبب تلقى مخالفة ارشادات المنتدى ؟

وفى تدوينتان اليوم سوف اتحدث على ما قابلنى فى مخالفة ارشادات المنتدى الغير مقصودة فى العام السابق تم تلقى انذار بمخالفة ارشادات المنتدى مما ادى الى حظر الفديو وتم مسح الفديو من قائمتى واعتبر الوتيوب ما حدث تعدى على السياسات الخاص بهم .

وتم نشر فديو عن فلتر لبرنامج برميم وما يسبب مخالفة للسياسة لانه تم نشر رابط لتحميل الفلتر وايضا تم اعتبار اسم الفديو "فلتر تجميل الوجة" خارج محتوى تخصص القناة مما ساهم فى عدم تعذيذ مراجعة الفديو مما ادى الى تلقى الانذار ويجب عليك العناية فى اختيار اسم الفديو وايضا عدم نشر روابط خارجية على الفديو لاى برنامج يمكن شرائة وطرحة بطريقة مجانية .

طريقة اجتياز مخالفة ارشادات المنتدى ؟ 

بعد تلق الانذار لم يختفى من القناة بعد فترة 90 يوم لكن بعد التحديثات الجديدة يمكنك ازالة مخالفة ارشادات المنتدى عن طريق خوض تجربة "دورة تدريبة " فى سياسة اليوتيوب وهى عبارة عن 7 اسئلة يتم طرحها بشكل عشوائى والتى تعبر عن مدى معرفتك بالسياساة الخاصة باليوتيوب والتأكيد على انك تعلم بشأنها ويمكنك متابعة شكل الاسئلة من خلال الفديو اسفل التدوينه على قناة اليوتيوب .

متى سوف ينتى الانذار من القناة ؟

وبعد خوض الدورة التدريبية يمكنك ملاحظة انك اجتزتها بنجاح وسوف ينتهى الانذار بعد 90 يوم من الانتهاء من حل الاسئلة ويجب عليك اتباع الخطوات والانتهاء من الدورة التدريبية لان من الممكن ان تتعرض لانذار اخر يؤدى الى عدم الرد على التعليقات - وعدم القدرة على رفع الفديوهات - وغلق القناة بشكل نهائى بعد تلقى العديد من الانذارات .

فديو للشرح 



تعليقات