📁 آخر الأخبار

سماعة مكالمات التليفون الصوت منخفض أو مكتوم الحل هنا


بأستمرار احاول انشر بعض التجارب التى تقابلنى فى حياتى اليومية فى مجال التكنولوجيا منا سماعة المكالمات بعد فترة من شراء الهاتف وجدت سماعة المكالمات لم اسمع منها شئ قد تكون معدومة لدرجة انى استخدم سماعة خارجية للتحدث بالهاتف واستقبال المكالمات .

ولذلك قررت أن أذهب إلى مركز صيانة ولكن قبل الذهاب قررت أن أعمل تجربة عملية لتنظيف السماعة ولكن لم اتصور بفتح الهاتف بنفسى بل على أمل تنظيف فتحات السماعة ولا تكون سماعة الهاتف تالفة .

الخطوة الاولى تنظيف السماعة من الخارج 

احضرت كحول وفرشة اسنان ومنديل فقط تلك الأدوات المستخدمة وقمت برش الكحول على المخرج الخارجى من الهاتف والكحت المستمر حتى تم بالفعل تنظيف السماعة وايضا لوحظت ظهور لمبة الاشعارات المسئولة عن التنبية عن الشحن وعن اشعارات الرسائل كانت غير ظاهرة فى السابق .


الخطوة الثانية بأستخدام تطبيق 

يعمل التطبيق على إصدار ترددات صوت تعمل على طرد الأتربة على السماعة الداخلية مع اختيار 3 اختيارات واختيار السماعة الداخلية والخارجية وبعد الضغط على start تضع الهاتف على الوجة حتى يتم الاستفادة من الترددات الخارجة من السماعة .


وبعد تنظيف جميع ما سبق تجد أن السماعة تعمل كما فى السابق والصوت يخرج بشكل طبيعى وعالى كما بالسابق ويمكنك تنفذ الاختبار قبل التوجه غلى مركز صيانة حتى تتأكد أن المشكلة فى مخرج الصوت وليس من السماعة .

تحميل تطبيق Super Speaker Cleaner

فديو للشرح



تعليقات