📁 آخر الأخبار

افضل تحديث لليوتيوب اضافة ترجمة تلقائية لفديوهاتك على القناة بأى لغة

 


وتتوالى التحديثات على اليوتيوب فى العام الجارى والتحديث الجديد الذى تم اطلاقة فى شهر اكتوبر من العام الجارى هو اضافة الترجمة التلقائية للفديوهات بدون اى مجهود .

فى السابق لا يمكنك اضافة اللغة العربية الى الفديو بطريقة مباشرة كان لا بد من كتابة الترجمة على الفديو يدويا او استخدام ملف الصوت على احدى المواقع التدى تدعم تحويل الصوت الى كلام او رفع الفديو على اليوتيوب للحصول على ملف الترجمة وبعدها رفع الترجمة على فديو اليوتيوب .

طريقة اضافة الترجمة بشكل تلقائى ؟

لكن بعد اطلاق التحديث الجديد يمكنك بعد رفع الفديوعلى اليوتيوب اضافة الترجمة عن طريق الذهاب الى استوديو منشئ المحتوى وتعديل الفديو والذهاب الى الترجمة وتلاحظ ان اضافة انه يمكنك اضافة ترجمة باللغة العربية على عكس السابق لم تكن موجودة والضغط على انشاء ترجمة .

وسوف تلاحظ ان الترجمة تم اضافتها بشكل تلقائى حتى لو كانت بالعامية المصرية وبعدها الضغط على نشر والبعد الدخول على رابط الفديو تلاحظ ان الفديو تم اضافة الترجمة وايضا يمكن للمشاهد ان يختار اى لغة من اللغات المتنوعة على حسب لغة الزائر .

ما هو الفائد من اضافة ترجمة على الفديوهات ؟

يمكن ان يشاهد الفديو زائر من دوله اجنبية لكن لغة الفديو باللغة العربية ولا يفهم شئ عن اللغة العربية وبالتالى من الممكن ان يترك الفديو ولكن بعد اضافة الترجمة الى الفديوارباح اضافية وذلك لاستقبال الكثير من الزائرين باللغات المختلفة .

فديو للشرح



تعليقات