recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل الرسيفر على الكمبيوتر باستخدام Easy cap

 


اذا كنت من يستخدم الكمبيوتر للكثير من الوقت فمن الممكن ان تريد بعض التسلية التى تمكنك من مشاهدة الرسيفر لكن من تحتاج ان تشاهد التلفاز ولكن يمكنك ان تجمع بين الانين معا عن طريق تشغيل الرسيفر على الكمبيوتر بأستخدام اى كابل يستطيع تحويل الصوت والصورة من الرسيفر الى الكمبيوتر .

كيفية تشغيل الرسيفر على الكمبيوتر

يمكنك شراء كابل Easy cap الذى يمكنك من مشاهدة الرسيفر على الكمبيوتر عن طريق كابل audio video والذى يمكنك من توصيل الكابل بالكمبيوتر عن طريق توصيل الالوان احمر - ابيض - اصفر بالالوان لمشابهة .

وبعد ذلك توصيل مدخل الكابل بال USB  والمخرج الاخر توصيلة بالرسيفر ويجب ان ترى ان الكامل يحتوى على لمبة اشعار لون اخضر تعمل .

الخطوة الثانية هو تثبيت البرامج على الكمبيوتر بطريقة التثبيت العادية وبعد الانتهاء من التثبيت تجد ايقونة على سطح المكتب ويتم فت البرنامج بدون اللوجوء الى اى اعدادات اخرى فتجد ان البرنامج يعمل وتم بالفعل تحويل الصورة والصوت من الرسيفر الى الكمبيوتر بدون اللوجوء الى تلفيون ويجب ان تتأكد ان الكابل موصل بالكمبيوتر .

طريقة التسجيل من الرسيفر ؟

بعد تشغيل البرنامج وضمان ظهور الصور والصوت على جها الكمبيوتر تجد زر بأسم Recordh او تسجيل وبعد الانتهاء من التسجيل يمكنك مشاهدة الفديو الذى تم تسجيلة لكن يتم التسجيل بمساحة عالية فيمكنك استخدام بعض برامج تسجيل الشاشة لتصغير المساحة .

استخدامات اخرى لكابل Easy cap على الكمبيوتر ؟

يمكنك استغلال كابل Easy cap فى مشروع مصغر وهو تحويل شرائط الفديو القديمة الى ملفات يمكن الاحتفاظ بها على فلاشة او CD  ولكن يجب عليك امتلاك جهاز فديو يعمل او يمكنك استغلالة فى تشغيل اجهزة الالعاب القديمة او البلاى استيشن بنفس طريقة التثبيت .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent