📁 آخر الأخبار

مراجعة المستخدم Oraimo Freepods 3C الاصدار الجديد صوت وبطارية قوية

 

يوجد العديد من الادوات التى تجعل استخدامنا للحياة اليوميية مهمة منها السماعات السلكية ولكن مع التطور المستمر اصبحت السمعات اللاسلكية (البلوتوث) ومع انتشار الكثير من الانواع التى انتشرت فى الاسواق المصرية والعالمية ومنها سماعة  Oraimo Freepods 3C وهناك الكثير من الانواع المنتشرة حاليا oraimo freepods 3 lite - وهى النسخة العادية  oraimo freepods 3 والاصدار الحديث حاليا لعام 2023 Oraimo Freepods 3C واليوم سوف استعرض لكم تجربة المستخدم وليس تجربة المراجع .

الفرق بين الاصدار Oraimo Freepods 3 و Oraimo Freepods 3C ؟

Oraimo Freepods 3 النسخة التى فى العام الماضى وتختلف عن النسخة الحالية Oraimo Freepods 3C بأنتها تمتاز بوجود 4 مايكات بالسماعات بكل سماعة 2 مايك لالتقاط صوت افضل للمكالمات وايضا تمتاز بوجود تطبيق لادارة السماعة من خلالة ومعرفة مستوى الشحن لكل سماعة وايضا العلبة مع توفير مستويات جديدة للصوت للتحكم فى الكثير من الاعدادات عند الاستماع الى الاغانى .

محتويات العلبة والضمان ؟

يجب ان تكون العلبة مغلفة بسلوفان اولا وعند فتح العلبة تجد الايربود بعلبة مغلفة بسلوفان وايضا السماعات الداخلية يوجد عليها استيكر حماية ولا يمكن شحن السماعة الا بعد نزعة لاول مرة عند الاستخدام وتجد بالعلبة كتالوج وايضا الشحن من نوع Typ-C d يمكنك الشجن العلبة من خلالة وايضا تجد غلاف به جلد خارجى للسماعة تستطيع تغيروة على حسب مقاس محتوى الاذن .

ولا تنسى انه العلبة تحتوى على ضمان 365 عامل كامل لكن يجب التأكد من الاستيكر الخارجى بضمان شركة اتصال التى تضمن لك الضمان على السماعة .

البطارية 

البطارية من النوع الجيد بالسماعة يمكن ان تستمع للاغانى لمدة 4 ساعات متواصل لكل سماعة وايضا العلبة يمكن ان تشحن السماعات 4 مرات 36 ساعة ويمكن ان تشحن العلة لمدة 10 دقائق تحصل على شحن 140 دقيقة وكتجربة مستخدم احصل على استخدام لمدة 4 ساعات فى اليوم او اكثر يمكن عدم شحن العلبة لمدة 5 الى 7 ايام واذا كان استخدامك طوال اليوم يمكن الاستمتاع بالشحن لمدة 3 الى 4 ايام على الاقل .

المميزات الجديدة فى Oraimo Freepods 3C ؟

  • تم دمج خاصية ENC التى تعمل على ازالة الضوضاء بالمكالمات وذلك بفضل 4 مايكات بكل سماعة 2 مايك لاتقاط صوت افضل بالمكالمات .
  • خاصية IPX التى تعمل على حماية السماعة من التعرق او ضد نترات المياة من التلف .
  • التطبيق الذى يعمل على ادارة السماعة .

السماعة تعمل على ارضاء جميع المستخدمين مثلا يوجد العديد من المستخدمين لا يفضلون السماعة العضم والشق الاخر يفضل السماعة الجلد التى تعمل على غلق محيط الاذن ولذلك السماعة تعمل على خلط الاتنين بحيث يمكنك ازالة الجزء الجلد من السماعة والاستغناء عنة لتحصل على سماعة عظم يمكن للمستخدم اختيار اى منهم كما يريد .

خلاصة الاستخدام من وجهة نظر السمتخدم وليس المراجع ؟

السماعة فى الفئة المتوسطة التى قد تكون تتخطى هذا المستوى بحيث ان تكون بسعر اقل من 1000 جنية بالنسبة للاسعار الموجودة حاليا من حيث قوة البطارية التى لا يمكن الاستغناء عنة وايضا الصوت والمايك والعزل القوى للسماعة ولذلك بعد الاستخدام لاكثر من 15 يوم متواصل السماعة جيدا جدا وانصح بها يمكن شرائها من نون وايضا يوجد العديد من من المحلات الى تعمل بعض العروض مع وجود الكثير من توات فى الاسعار المنافسة فى السوق .

فديو للشرح 




تعليقات