recent
أخبار ساخنة

نظام جديد اقبل التحدى ! - silkroad Sropvp private server

 


تدوينتنا اليوم لن تكون عن شرح تكنولوجى بل ستكون على لعبة من العاب silkroad private server بأسم Sropvp لتغزو عالم سلكرود والنسخ الاخرى لتكون مختلفة عن الالعاب الاخرى وبعض المميزات الجديدة لتكون مميزة ايضا تم التعديل عليها لتكون اسرع واخف ولم يكن زلك ازالة او تقليل الجرافك بل تم التعديل عليه ليكون افضل وسوف تكون اللعبة بها الشق الخاص PVP او المبارزة وتتنوع ايضا فى الشخصيات ولنتعرف اكثر عن مميزات اللعبة .

مميزات SROPVP ؟

اللعبة تتمتع بالقواعد المعروفة واساسيات اللعبة لكن مع بعض التعديلات ليكون اللفل من 1 الى 120 وايضا مع نظام الشخصيات الصينى والاوربى ولكن بعض التعديلات الجديدة مثل اللعبة تعتمد على نظام البوينت او النقاط كلما تقدمت فى اللفل وايضا الايتمات التى تمتلكها تتقدم فى البوينت ومن يجمع اكثر يكون المتميز .



اللعبة تتميز بالكثير من NPS المختلفة التى تساعد اللاعبين على الاستمتاع باللعبة وايضا النظام الجديد المختلف تماما وهى قائمة جانبية يمكنك من خلالها تغير اسم الشخصية - اضافة اسم بجانب اسمك مع اختيار اللون - معرفة معلومات السرفر مثل افضل لاعب والرنكات - وايضا اليونكات وكل ذلك من خلال اللعبة بدون الدخول الى الموقع والتى يمكنك من الاطلاع على المعلومات الاساسية .


كما تتمز بمواصفات ومعلومات اكثر مثل معرفة اى ايتم يمتلكها اللاعب الذى امامك بالضغط على اسمة فقط ويمكنك تجربة تلك الميزة من خلال الضغط بزر الفأرة الايمن والاطلاع على اهم معلومات الايتمات .

ويمكنك اللعب بشكل مجانى وايضا نظام الشحن كالمعتاد والاستفادة من النظام الجديد وايضا تحدى اللاعبين بالتسجيل من خلال الموقع وتحميل اللعبة وسوف يتم انشاء الكثير من الشروحات عن اهم التفاصيل باللعبة بأذن الله .


فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent