recent
أخبار ساخنة

احصل على وظيفة احلامك جميع التتخصصات من موقع فرصنا Forasna؟

الصفحة الرئيسية

 


يوجد العديد من جروبات المتاحة على الفيس بوك التى تتيح لك البحث عن وظائف خالية التى يمكنك أن تلتحق بوظبفة خالية لكن فى بعض الاحيان تكون غير صادقة وتحولك إلى لروابط خارجية لتجميع مصدر زيارات فقط وتكون وظيفة زائفة .

لكن تم اصدار موقع ليس بالجديد لكن انتشر بكثرة لمصداقية فى نشر الوظائف والتحاق العديد من خلال موقع فرضنا الذى يتحولك العديد من الوظائف فى مختلف المجالات مهما كانت حرفتك أو مهنتك حرفية أو مهنية وايضا طريقة الاشتراك بسيطة 

طريقة الاشتراك بموقع فرضنا 

كل ما تريد ايميل على Gmail صحيح حتى تستقبل الرسائل والفرص المتاحة لك من خلال ويمكنك ربط حسابك بالفيس بوك وذلك لسهولة التواصل وايضا ملئ البيانات الشخصية الخاصة بك مثل اسمك ورقم الهاتف وعنوان السكن وايضا يمكنك رفع السيرة الذاتية الخاصة بك C.V على الموقع وإذا كنت بوظيفة حالية أو كنت خالى من العمل وبالطبع الخبرات والشهادات السابقة .

وعن طريقة اختيار الوظيفة تظهرك لك الوظائف المقترحة المشابهة المسمى الوظيفى واى مدينة تحتاج أن تعمل بها وفور اصدار أى وظيفة جديدة يتم اخبارك بأنه يوجد وظيفة مقترحة جديدة . 

مميزات موقع فرضنا ولماذا ؟ 

موقع فرضنا يقدم لك العديد من الوظائف فى المجالات المختلفة عن طريق التعاقد مع الشركات المعروفة والموثفة وتنثيق الشق الاعلامى للشركات بنشر وظائفهم لتكون ذات مصداقية من حيث المعلومات والمرتب وساعات العمل مما يسهل عليك عملية اختيار والحصول على وظيفتك بدون اعلانات مزعجة كباقى معظم المواقع الاخرى .

الالتزام للحصول على وظيفة 

كما ذكرت بالسابق أن الموقع يعمل على الشق الاعلامى للشركات مثلا اذا كنت تم التقدم على وظيفة فانت توافق على الالتزام بالرد على الهاتف والتنسيق مع الشركة بالمقابل بالانتر فيو وإذا كنت غير متوفر والتحقت بوظيفة أخرى يجب الالتزام بأخبار الشركة بانك غير متاح حاليا ومعتزر عن ميعاد المقابلة والا ستحصل على علامة غير ملتزم فى الملف الشخصى وتظهر لأى شركة أخرى مقدم لها فى المستقبل حتى تلتزم بعد ذلك وتحصل على عدد وظائف مقترحة أقل وبالتالى عدد فرص أقل . 

الالتزام هو سر الحصول على فرص عمل اكثر .


فديو للشرح





author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem18 أغسطس 2022 في 9:12 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    ([email protected]) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent