recent
أخبار ساخنة

لا تفرط فى عملة السويت كوين Sweatcoin حقيقة الربح من تطبيق المشى !

 


فى العام الماضى انتشر تطبيق وايضا كثر الاقاويل بأن التطبيق تستطيع ان تربح منة عن طريق تثبيت التطبيق على هاتفك فقط ولكن بعد استخدام التطبيق لفترة لا تجد ان مجزى وايضا لا تجد له انه يمكنك السحب من التطبيق الا فى بعض الدول ولا توجد من ضمن هذه الدول مصر والعديد من المستخدمين يحذفون التطبيق لانه يعتقدون دون جدوى منه .

وانشرت فى الايام السابقة بعض المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعى بشراء عملة Sweatcoin التى يمكنك تجميها مقابل تثبيت التطبيق على الهاتف اذا مشيت 1000 خطوة تستطيع الحصول على 1 عملة ولكن قد تتسائل ما السر وراء رجوع بعض المستخدمين الى التطبيق وشراء كمية كبيرة من العملة على التطبيق .

السر وراء شراء وتجميع عملة Sweatcoin ؟

كما ذكرنا بأول المقال ان بعض المستخدمين يتم شراء الكثير من عملة Sweatcoin  مقالبل المال وقد تصل الى 100 عملة = 5 دولار لان التطبيق فى الايام الاخيرة وبالاخص فى اول عام 2022 تم نشر فى التطبيق ان فى صيف 2022 سوف يتم تحويل واستثمار العملة لتكون عملة الكترونية مثل العملات المتواجد فى السوق الان ومن اشهرها عملة البيتكوين Bitcoin .

ليتم انشاء محفظة الكترونية يمكن التداول بها عن الطريق المحافظ الالكترونية لذلك يتم شراء وادخار الكثير من العملة Sweatcoin حتى تكون لها سعر بعد ان يتم اعتمادها كعملة رسمية الكترونية يتم التداول بها .

نصيحة يجب الاخذ بها !

بعض الامستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعى يتجهون الى اقناعك بأن العملة لا يوجد لها اى تقدير لكى يتم تجميع تلك العملة والاستفادة بها على صيف 2022 حتى تكون عملة رسمية الكترونية ولذلك انصحك بألا تبيع تلك العملة والانتظار ومن الممكن ان يكون لها ثمن كبير بعد ذلك .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent