recent
أخبار ساخنة

اختبار المحتوى قبل نشروة على مدونتك حصرى ام لا ؟

 


قد تحتاج فى بعض الأوقات أن تنسخ محتوى من موضوعات مدونات أخرى لكن لا تعرف هل سوف يسبب لك ذلك النسخ ضرر لمدونتك ام لا مع العلم أن نسخ المحتوى من مدونة أو موقع آخر فهو مخالف لسياسات ادسنس إذا كنت ضع إعلاناتها على مدونتك .

فقد تحتاج إلى جمل لكى تكون يضمن الموضوع الخاص بك ولك تتفاجأ بمخالفة سياسات حقوق الطبع والنشر على موضوع من موضوعاتك ويجب أن تتأكد اولا هل ذلك سيسبب ضرر لك ام لا . 

طريقة معرفة إذا كان الموضوع او سطر من موضوع حصرى ام لا ؟

تقدم لك خدمة مجانية عن طريق استخدام موقع ..... لمعرفة إذا كان موضوعك حصرى ام لا عن طريق نسخ المحتوى والذهاب إلى الموقع أسفل التدوينة واختيار لغة الموضوع ويتم الصق حتى يتم البحث فى محركات البحث ليعرف مدى نسبة التطابق ما بين موضوعك والموضوعات الأخرى على الانترنت وإذا كانت نسبة التطابق أعلى من 50٪ فذلك يعنى أن الموضوع غير حصرى ويسهل اكتشافه ومن الممكن أن يقدم لك رابط الموضوع الاصلي الذى تم النسخ منة .

طريقة عمل الموقع بساطة 

الموقع يعمل بطريقة آليات تبحث وتدقق عن الجمل بشكل عام فى محركات البحث وبالطبع اى موقع حاليا يتم ادراج فى محركات البحث ادوات مشرفة المواقع أو بمعنى آخر أرشفة وتهيئة الموقع ليمتلك كلمات مفتاحية لسهولة البحث عنة فى محرك البحث .

لذلك من السهل حاليا اكتشاف إلموضوعات المنسوجة من الموضوعات الحصرية وكتحربة عملية تم نسخ موضوع من موضوعاتى مجرد جمل بسيطة وتم الكشف أن الموضوع منسوخ من مدونة Dragon4Tech مع ذكر الرابط الاصلى للموضوع .


فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent