recent
أخبار ساخنة

الربح من تسويق المنتجات بدون اى تعب والسحب فوافون كاش - شرح موقع picksell - الربح من الانترنت

  


يوجد العديد من طرق الربح م الانترنت ولكن الكثير من يضع وقته وجهدة فى البحث عن طريقة للربح ولكن من يضل طريقة ولكن موضوعنا اليوم يرشدك على الطريقة الصحيحة للربح من تسويق المنتجات والربح منها بدون النزول من المنزل وبلا رأس مال .

طريقة الربح من الانترنت التسويق بالعمولة ؟

تجد الكثير من المستخدمين الان على منصات التواصل الاجتماعة ببيع المنتجات عن طريق الانترنت وقد لا تجد طريقة لللتواصل مع التاجر لشراء المنتجات ويقف فى طريقة ايضا رأس المال الذى يجب ان تضخة فى ذلك المشروع ولكن يمكنك الربح عن طريق تسويق لمنتجات حقيقية بدون دفع مال وهى تسويق المنتجات فقط .


يوفر لك موقع picksell العديد من المنتجات التى يتم طرحها من قبل ادارة الموقع والعديد من المنتجات التى توفر لك العديد من الخيارات والتى يمكنك نشرها والحصول على عمولة طرح المنتج وبيعوة فيما ذلك انت تتولى احضار المشترى الى الموقع ولحصول على العموله من كل منتك كما يمكنك تغير سعر المنتج وانت تحصل على فرق السعر لصالحك ؟

ما هى الفائدة العائدة على الموقع من مشاركتك فى الارباح ؟

تعتمد مواقع بيع المنتجات نشر الاعلانات عن موقعنا والتسويق ودفع اوموال طائلة لكى يتم توصيل الاعلانات الى اكبر قدر من المشترين واذا تم الشراء ام لا ولكن يختلف موقع picksell بعدم نشر المنتجات وتسويق المنتجات بل تسويق فكرة الموقع التى تختلف عن باقى المواقع الاخرى ولذلك فهى تعطى لك الموقع المنتج بسعر الجملة وايضا يمكن الاستفادة من زيادة السعر والاستفادة بسعر المنتج كما توفر لك توصيل المنتجر بجميع انحاء مصر وتختلف مدة التوصيل من 4 الى 5 ايام على حسب المحافظة التابعة لك .


طريقة نشر المنتجات وتسويقة واحضار المشترى ؟

من اشهر الطرق لتسويق المنتجات متجر الفيس بوك الذى يمنحك تسويق منتجاتك بطريقة مجانية دون الحصول على مقابل وقم باختيار المنتج الذى تريد تسويقة وواضافتة الى سلة المنتجات ويمكنك تغير السعر ومعرفة فرق السعر والربح الذى يمكنك ان تحصل علية من خلال احضار المشترى والحصول على معلومات المشترى واضافتها الى الموقع مباشرة والحصول على تأكيد طلب المنتج .


طريقة التسجيل على موقع picksell والحصول على الارباح ؟

التسجيل فى الموقع بدون اى اجراءات او تعقيدات كثيرة ودون ارسال حتى رابط تأكيد على البريد الالكترونى الخاص بك ويمكنك استلام ارباحك على فودافون كاش عند الوصول الى اول 100 جنية ويمكنك معرفة ارباحك فى قسم الارباح الخاص بالموقع .

للتسجيل فى موقع picksell

فديو للشرح 




google-playkhamsatmostaqltradent