recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة عدم الدفع وتعليق الدفعات فى شركة ايزويك Ezoic

 


تعددت شركات الاعلانات على المدونات والمواقع وأشهرها بالطبع شركة ادسنس ويمكنك أيضا استخدام شركات أخرى بجانب اعلانات ادسنس دون وجود أى مشاكل وهى شركة ايزويك والتى تتميز عن ادسنس بأحتساب الأرباح بالمشاهدات وليس الاعتماد على النقرات فقط وتم شرح بعض المميزات الموجودة بالشركة فى تدوينة سابقة وسوف يتم استعراض حل لمشكلة عدم استلام الدفعات فى شركة ايزويك .

حل مشكلة الدفع وتعليق الدفعات فى ايزويك 

بعض الشركات التى تعمل يدبشكل رسمى قد تجد بها بعض المعوقات التى تقف امامك وقد تكون مخفية عنك لكى يتم استلام دفعاتك مع العلم بأنك وصلت للحد الادنى للدفع ولكن تكمن المشكلة فى ادعدم اكمال الملف الضريبى ... نعم شركة ايزويك مثل ادسنس تخضع لاختبار الملف الضريبى لأنها تعمل بشكل رسمى مع ادسنس ولذلك انت ايضا تخضع لمراقبة الزيارات والتطلع ارباح الاتى تأتيك من الولايات المتحدة الأمريكية فيجب عليك اكمال تلك الخطوة وكما تجد بالصورة بأنه سوف يتم تعليق الدفعات إذا لم تكمل الملف الضريبى .

كيفية اكمال الملف الضريبى فى ايزويك 

الخطوات بسيط عن عكس ادسنس كل ما عليك فعلوة بالدخول إلى taxt information أو الملف الضريبى إذا كنت تستخدم اللغة العربية سوف تفتح لك نافذة استخدم اسمك الحقيقي مع اضافة عنوانك الشخصى والرقم البريدى وسوف يقابلك رقم المف الضريبى يمكنك ادراج اى رقم وبذلك تكون حفظت الملف الضريبى لك .



كيفية اختيار الحد الادنى للدفع ومشاكل الدفع بالشبكة 

يشكو البعض بعد إصدار شيك لها عند الوصول للدفع ولكن تم إدراك توضيح بعد استخدام تلك الوسيلة لغير الموجودين بكندا أو الولايات المتحدة فقط غير ذلك لا يتم استخدام الوسيلة .


ويمكنك استخدام البايونير أو البيبال والحد الادنى للدفع 20 دولار مع خصم بعض رسوم التحويل على إجمالى المبلغ المحول الى حسابك ويمكنك استخدام وسيلة الدفع البيبال وربطها بحساب كارت أتمان easy pay فى مصر أو استخدام حساب CiB يتم الربط عن تجربة شخصية بحساب البيبال أو بايونيرز.





google-playkhamsatmostaqltradent