recent
أخبار ساخنة

معظم مواقع الاستثمار نصابة - احذر واعرف المواقع بتقفل ليه ؟

الصفحة الرئيسية

 


الكثير من مستخدمى الانترنت يتوجهون الى البحث عن البحث عن الربح السريع من خلال الانترنت وتجد فى طريقك ما يسمى بمواقع الاستثمار وتساهم بمبلغ من مالك الخاص لكى تحصل على الكثير من الربح ولكن يجب ان تتعرف اولا ما هى مواقع الاستثمار وكيفية اليه العمل .

ما هى مواقع مواقع الاستثمار ؟

هى مواقع تهدف الى  تشغيل النقود والعملات الرقمية من جميع المحافظ الخاصة بك وتعطى لك المال مقابل تشغيل الاموال بنسب مختلفة وتهدف الى المساهمة فى تحقيق الربح .

ما هى مصدر ارباح مواقع الاستثمار وهل هى صادقة ام نصابة ؟

فى بعض الاحيان تساهم بالنقود وتحولها من محفظتك الى الموقع بهدف الحصول على الارباح وبعد فترة قد تجد انه يطلب منك المساهمة ببعض المال اكثر من المعتاد وقد تجد ان الموقع قد اغلق ولا يمكنك المطالبة بمالك ولا حتى تستطيع ان تشتكى لاى جهة ما وقد تبدا بنفس الاسلوب بطرح الموقع على الانترنت مرة اخرى وشراء دومين جديد ولكن بنفس اسلوب سحب الاموال من المستثمرين .

السبب ان تلك المواقع تستحوز على اموالك بالمضاربة بالفوركس وايضا مواقع الرهانات التى تأتى بالاموال الذهيدة ولاحتى تعرف ما مصدر الاموال هل هى حلال ام حرام لانها تأتى من المراهنة ولذلك كما ذكرت ان المعظم يتبع تلك الخطة ولكن قد تجد بعض المواقع المحترمة الموثوق منها التى تعمل منذ فترة والتى يمكنك الوثوق بها .

وتعمل بعض المواقع الاخرى على عدم الرهانات والمجازفة بنقود المستثمرين وتعمل على تخزين العملات الرقمية وليست المراهنة وتبقى خطة مدروسة ولذلك يجب عليك اذا كنت سوف تأخذ ذلك الطريق عليك حسن الاختيار وعدم المجازفة بالمال بغرض الحصول على المال وايضا اذا كنت تتابع اى فديو من منصة اليوتيوب سوف يقول لك ان الاستثمار واضافة النقود على مسئوليتك الخاصة .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent