recent
أخبار ساخنة

عرض الاعلانات على كل قنوات اليوتيوب حتى لو مش محقق شروط تفعيل الربح

 


يوجد العديد من الاسئلة فى الفترة الاخيرة من يمتلكون قناة على اليوتيوب ولوحظ فى الايام ان الاعلانات تظهر على العديد من قنوات اليوتيوب وحتى اذا كانت لم تحقق شروط الربح او حتى الاشتراك فى برنامج الشركاء وربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس ولذلك تم التنبية فى السابق برسالة سابقة من ادسنس بانه سوف يتم تغير بنود الخدمة .

لماذا يتم ظهور الاعلانات وما السبب ؟

تم استلام فى شهر يونيو الماضى رسالة من ادارة اليوتيوب لانه يحق لليوتيوب بظهور الاعلانات وتحقيق الربح من كل المحتوى المعروض على منصتها وتظهر الاعلانات على الفديوهات حتى من غير المشاركة فى برنامج الشركاء .


بما يعنى انه يحق لليوتيوب ان تضع اعلانات على فديوهاتك بدون تحقيق الشروط المعروفة 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة والشروط الجديدة ان لا تحتوى قناتك على مخالفة اثناء المراجعة وايضا الشرط الرابع التحقق بخطوتين وسوف تستسمر اى فديو يكون غير مخالف للسياسات بحث تضع الاعلانات عليها لذلك من الممكن انك لم تحقق الشروط بعد وتجد اعلانات على قناتك .

اين اجد ارباحى اذا كانت تظهر اعلانات ولم احقق الشروط ؟

لا يمكنك الحصول على ارباح الاعلانات التى تظهر على قناتك وليس لديك الحق فى سؤال احد ممثلى الخدمة بانك تريد الحصول على جزء من ارباح الاعلانات الا بعد تحقيق الشروط لتحقيق الربح من اليوتيوب وتذهب الارباح بشكل تلقائى الى ادارة اليوتيوب ولا يحق الاستفادة منها .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent