recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء موقع رياضي للبث المباشر علي بلوجر قالب احترافى متجاوب والربح منه


منصة بلوجر من افضل المنصات التى يمكنها تقديم خدمة انشاء المدونات لاحترافية بطريقة مجانية وكما يمكنك وضع الاعلانات على مدونتك وايضا اكتساب الارباح منها كما توجد بعض القوالب المجانية وبعضها القوالب المدفوعة وكما تم شرح فى السابق كيفية امكانية اضافة قالب احترافى لبلوجر قالب متجر الكترونى يمكنك اليوم انشاء موقع رياضى متكامل وكما يمكنك وضع فديوهات البث المباشر للمباريات وكما يمكنك وضع جدول للمباريات الحصرية وكل ذلك بدون اى مجهود .


كيفية انشاء موقع رياضى على بلوجر وضع فديوهات البث المباشر 

من الصعب الحصول على قوالب تكون نظيفة بمعنى ان تكون خالية من لاسكربتات والاكواد التى لا تساهم على نشر موقعك على منصة بلوجر لكن مع هذا القالب المتجاوب المعدل من قالب لينوف وهو من اشهر القوالب المنتشرة على الانترنت حاليا لكن هذا القالب تم تعديلوة ليكون بطريقة مجانية لجميع المستخدمين كما يمتاز القالب بسرعة القالب بالنسبة للزائر ومن اهم مميزات القالب .

  • قالب سريع خالى من اى اكواد خبيثة 
  • القالب مجانى ولا يحتاج الى اى تفعيل 
  • يمكنك استخدام لسكربت جدول المباريات لسهولة الوصول الى المباريات 
  • القالب يدعم وضع اسكربتات فديوهات البث المباشر
  • يدعم اماكن كثيرة لوضع الاعلانات بالقالب 
  • متجاوب مع جميع المتصفحات على الكمبيوتر او الهاتف 

يمكنك استخدام القالب بالطريقة التقليدية لتركيب القوالب باستخدام قالب التنظيف وبعد ذلك استخدام اكواد القالب وحفظ القالب وبعد ذلك ما يجب عليك سوف تركيب اسكربت جدول المباريات .

ما اهمية تركيب اسكربت جدول المباريات ؟

جدول المباريات متجاوب مع القالب بحيث انه يمكنك توضيح للزائر اذا كان يوجد مبارة قائمة اليوم او لا ويمكن للزائر الضغط على المبارة حتى يمكن الذهاب الى رابط البث المباشر للمبارة وحتى يمكن للزائر قضاء الوقت فى مدونتك وطريقة تركيب الجدول بالذهاب الى قائمة التنسيق والضغط على جدول المبارة واضافة الاسكربت الخاص بجدول المباريات وسوف تجد جميع الملفات بأسفل المقال .


حتى تجد الاسكربت بأضافة الصور الخاصة بالفريق الاول وايضا اسم الفريق واضافة ساعة انطلاق المبارة وايضا الفريق الثانى بأضافة الصورة الخاصة بالفريق وايضا اسم الفريق وكما يمكنك اضافة نوع المبارة اذا كانت فى اى دورى كما فى المواقع الكبرى وكل ذلك بأستخدام الصور المتاحة على اى موقع الكترونى خاصة بنشر المباريات .

كيفية ربط جدول المباريات واضافة مشاركة بها المبارة ؟

اضغط على مشاركة جديدة وايضا الذهاب الى احد المواقع الكبرى التى تدعم نشر فديوهات البث المباشر مثل yalla shoot ونسخ اسكربت الفديو البث المباشر وبالطريقة التقليدية نشر المشاركة .


والذهاب الى جدول المباريات وتجد علامة الشباك #### واضافة لنك المشاركة وحفظ التعديل على الاسكربت وبذلك يتم ربط المشاركة بجدول المباريات وعند دخول الزائر الى الصفحة الرئيسية والضغط على المبارة يتم توجية الى موضوع البث المباشر بطريقة مباشر .


وايضا يمكنك انشاء اكثر من مبارة واحدة فى نفس الوقت عن طريق الدخول الى اسكربت جدول المباريات ونسخه وبعد ذلك لصق الاسكربت اسفل الاسكربت الاصلى ويتم اضافة مبارة اخرى بموقعك حتى يمكنك الاستفادة بالزائرية .

الربح من موقعك الرياضى للبث المباشر ؟

يمكنك الربح من موقعك الرياضى عن طريق اضافة الاعلانات المربحة كما هو شائع الان ومواقع البث المباشر من افضل المشاريع الخاصة بالبرح وايضا يمكن استخدام شركة ادسنس مع فديوهات البث المباشر ولك يجب عليك اتباع سايسات ادسنس بكتابة موضوع كامل عن المبارة كلتشيكيل واخبار عن المبارة لكن بطريقة حصرية حتى لا تكون مشابهة للموضوعات على محرك جوجل او يمكنك استخدام الشركات البديلة لادسنس وهى مربحة ايضا نظرا للزائرين الذين يقضو الكثير من الوقت فى موقعك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent