recent
أخبار ساخنة

تفعيل وشرح ميزتى Super Chat و"الملصقات العجيبة"" مزيد من الارباح على اليوتيوب

 


خاصية جديدة قد ظهرت على بعض قنوات اليوتيوب وهى خاصية تم تفعيها فى مصر حاليا وقد ظهرت تدريجيا على قنوات اليوتيوب وهى مفيدة جدا فى تحقيق الارباح وخاصة لمن يستطيع عمل الفديوهات البث المباشر ويتم ظهور تعليقات مميزة على التعليقات من خلال البث وهى تعليقات مميزة يتم شرائها من خلال المتابعين لقناتك وبألوان مختلفة وكل لونة ولة سعر ويمكنك من خلالها نشر رابط قناتك ولكن ايضا كما هى متاحة الان يجب ان تكون لها بعض المعوقات والشروط التى لا يمكن لجميع منشئ المحتوى من استخدامها ويجب ان تتعرف على الشروط التى يمكنك من تفعيلها على قناتك .

اهم شروط تفعيل ميزة سوبر شات

  • ان تكون محقق 1000 مشترك
  • القناة يجب تكون محقق الربح عليها
  • الخاصية تظهر فقط على فديوهات البث المباشر
  • ان تكون من احد الدول التى متاح عليها الخاصية

 كيفية تفعيل خاصية السوبر شات

اولا يجب ان تتأكد ان هذه الخاصية متاحة لقناتك بالدخول الى استوديو منشئ المحتوى والضغط على تحقيق الربح ان وجدت كلمة سوبر شات فتأكد ان قناتك مؤهلة لتفعيل الخاصية .


وعند الدخول الى كلمة سور شات سوف تجد كلمة البد واضغط عليه فسوف تجد سياسة الخاصية وهناك خطوة اخيرة لملئ البيانات .

اول خانة : هى خانة كتابة اسمك القانونى رباعى او ثلاثى لكى يتم التأكيد على من شخصيتك ويمكنك كتابتة الاسم باللغة العربية او بحروف انجليزية .

الخانة الثانية : كتابة البريد الالكترونى الخاص بك ويمكنك استخدام اى بريد الكترونى اخر وليس من الشرط كتابة بريد القناة .

الخانة الثالث : هلى لتحديد اذا كنت مشترك فى ادسنس او احدى الشركات البديلة الاخرى لادسنس ما تسمى شركات البرتنل شيب واذا كنت مع ادسنس فيتم كتابة "لا ينطبق".



ويتم الضغط على المربع ووضع علامة صح حتى يتم الموافقة على جميع الشروط الواردة وانك قد تخطيط 18 عام ثم الضغط على قبول ويتم الانتقال الى صفحة البيانات الخاصة بخاصية سوبر شات والتى يمكنك من خلالها استعراض جميع النشاطات التى تمت على قناتك من خلال خاصية البث المباشر وارباحك ايضا .



google-playkhamsatmostaqltradent