recent
أخبار ساخنة

شراء الساعات والمشتركين لتفعيل قناة اليوتيوب لتحقيق الربح صح ام خطأ ؟

 


انتشرت فى الأيام الأخيرة من يعرض على اصحاب القنوات على اليوتيوب بزيادة ساعات المشاهدات وايضا زيادة المشتركين بغرض تحقيق الدخل على القناة وبالطبع الوصول إلى الشروط وهى 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك مقابل مبلغ من المال لكن هل يتم ذلك بشكل شرعى وهل تقبل إدارة اليوتيوب وما هى السلبيات التى قد تضر قناتك .

السلبيات العائده لشراء المشاهدات والمشتركين ؟

هل سألت عن الخطر الوارد من تلك الطريقة أو الطرق المستخدمة لزيادة المشاهدات ...فى الغالب الشخص البائع لك ساعات المشاهدات ينشأ العديد من الحسابات وانشاء العديد من القنوات ويتم فتح الفيديوهات الخاصة بك على اكثر من أى بى (عنوان الكترونى ip) واستخدام vpn  لتغير الدول وتنوع الزيارات وبالتالى يستخدم تلك القنوات التى تم إنشائها فى الاشتراك بالقناة وبعد ذلك بعد احتساب عدد ساعات المشاهدات يطلب منك المبلغ المالى المتفق علية .

لكن هل يعتبر اليوتيوب تلك الطريقة قانونية وغير مضرة بالطبع لا قد لوحظ أن بعض القنوات يتم خصم عدد كبير من المشاهدات وايضا المشتركين لأن اليوتوب تمتلك آليات متطورة يتم برمجتها من متخصصين لحمايتها من تلك الطرق الوهمية وقد يتم تخسر قناتك بشكل نهائى بدون اى انزار لأنه فى بعض الأحيان يتم مراجعة القنوات يدويا وإذا تم إثبات تلك الطريقة على قناتك قد تحصل على إنذار ويتم خصم المشاهدات من قناتك أو يتم الإغلاق .

الطرق الصحيحة لاكتساب مشتركين أو ساعات مشاهدات 

لا مجال لشراء ساعات المشاهدات غير انشاء اعلانات من الشركة الرسمية لجوجل وقد تكون مكلفة لبعض الاشخاص ولذلك يتم التوجه إلى الطريقة الخاطئة لشراء المشاهدات .

والطريقة الثانية والمجانية هى نشر الفيديوهات بطريقة مستمرة واكتساب القاعدة الجماهيرية انت تفعل ما علية والله الموفق غير ذلك أنت الذى تتسبب فى اغلاق القناة لا أحد اخر .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent