recent
أخبار ساخنة

اثبات سحب متصفح cryptobrowser - ربح البيتكوين Bitcoin على محفظة blockchain


فى التدوينة السابقة قد تم شرح كيفية التعامل مع متصفح cryptobrowser وما هى العوامل التى يجب ان تكون متوفرة لكى يتم الربح منه وتستطيع ايضا تعدين العملة من خلال هاتفك ايضا وايضا كلما ارسلت دعوات لاشخاص وتم التسجيل والبدء فى التعدين زادت نسبة قوة التعدين الخاصة بك وايضا تحصل على الارباح وذلك فى ظل الارتفاع الملحوظ لعملة البيتكوين Bitcoin .

اثبات سحب متصفح cryptobrowser

بد الوصول الى الحد الادنى للسحب تم عملية السحب من الموقع لكن لابد ان تختار قيمة اقل من الحد الادنى للسحب وبعد ذلك تحصل على رسالة تأكيد بأنك قمت بعملية السحب على البريد الخاص بك ويجب ان تضغط على الرسالة لتأكيد عملية السحب وفى غضون 3 ايام يتم تأكيد عملية السحب الى اى محفظة الكترونية وبالتأكيد من اهم المحافظ بلوك اتشاين blockchain .

ويتم استغراق تلك المدة لكثرة طلبات السحب المقدمة للموقع وفى الاخر يتم عملية السحب وذلك ما يؤكد ان الموقع صادق 100% ويمكنك استخدامة وبالتأكيد بعد مرور تلك السنوات على المتصفح وخاصة انها من شركة جوجل المعتمدة وقد كسب المصداقية للكثير من المستخدمين .

يمكنك العمل على الموقع ولا تضيع الجهد فى المواقع التى تستنفذ وقتك ومجهودك وفى النهاية يتم لق الموقع بسبب اسباب غير مقنعة استغل وقتك + ارسال المزيد من الاحالات الدعوات للاصدقاء واكتساب الكثير من الارباح .

google-playkhamsatmostaqltradent