recent
أخبار ساخنة

اربح عملة البيتكوين bitcoin من متصفحك بدون برامج ! شرح متصفح cryptobrowser الربح من الانترنت

 


مع انطلاق عام 2021 لوحظ ان عملة البتكوين ارتفعت بطريقة سريعة وهذا يرجع الى اللجوء الى تلك العملة وتعدينها وتداولها فى الفترة الاخيرة لذلك كما ينشر البعض انه يمكنك كسب وربح عملة البيتكوين عن طريق بعض المواقع التى تستغلك للدخول الى الموقع يوميا ومشاهدة الاعلانات دون الجدوى من ذلك .

لكن ما رايك اذا اقترحت عليك طريقة استخدمها وتم تجربتها حاليا عن طريق تعدين البيتكون من خلال المتصفح cryptobrowser 

كيفية ربح البيتكون من متصفح cryptobrowser ؟

هو عبارة عن متصفح تابع الى شركة جوجل تستطيع استخدامة على الاجهزة المختلفة جهاز الكمبيوتر - الاندرويد - IOS وذلك تم التجربة من قبل الكثير من المستخدمين وكما ذكرت فى السابق ذلك يرجع الى ارتفاع عملة البيتكوين الى 52 الف دولار ما يعادل 800 الف جنية مصرى وفى ارتفاع مستمر حاليا .

يمكنك تنزيل المتصفح وبداية التشغيل فقط لا غير ليبدأ من استهلاك طاقة الجهاز وتعدين تلك العملة وبالطبع كلما ذادت مواصفات جهازك كلما ذادت قوة التعدين المستخدمة لاستخراج عملة البيتكوين ما يسمى الهاش .

نظام الاحالة والمزيد من الربح ؟

يمتلك المتصفح نظام الاحالة الذى يمكنك من ربح المزيد من عملة البيتكوين حيث كلما ذادت عدد المستخدمين المسجلين من خلالك كلما ذادت قوة التعدين الخاصة بك والتى تأتى اليك بالمزيد من قوة التعدين .

اختصر الروابط واربح البيتكوين ؟

يمكنك استخدام موقع اختصار الروابط الخاص بالمتصفح cryptobrowser والذى يمكنك ربطة بحسابك على جوجل وكلما اختصرت الروابط واحضرت الزيارات كلما ربحت البيتكوين بشكل تلقائى .

وايضا موقع اختصار الروابط بسيط جدا وغير مزعج للزائر يمكن للزائر الانتظار 5 ثوانى ثم الانتقال الى الرابط بعد الضغط على متابعة دون اعلانات مزعجة للزائر .

يمكنك استغلال وقتك الغير مستفاد به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك الذى يتم اغلاقة بالساعات دون استغلالة ويمكنك التعدين على الكمبيوتر الخاص بك وايضا الهاتف فى نفس الوقت على نفس الحساب .



google-playkhamsatmostaqltradent