recent
أخبار ساخنة

مواقع لا تتعامل معها لربح الروبل الروسى - طلعت نصابة - SCAM

 


هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت وظهرت طريقة جديدة للاستثمار عملة الروبل الروسى لكن للاسف كما يقال السئ اكثر من الحسن ولذلك هناك عدة مواقع التى تضلل المستخدم فى الاستخدام بغرض الشحن ثم غلق المواقع لذلك من السئ ان تضيع اموالك على تلك المواقع النصابة ولذلك كما انشر كيفية الربح من الانترنت يجب على كشف تلك المواقع النصابة .

اولا موقع me-farm

تم انشاء له فديو من قبل وموضع عن كيفية التسجيل به وعن كيفية الاستثمار به وكنت فى السابق قد تم عمل اثبات سحب من قبل للموقع وقد ذكرت فى السابق انه يجب عليك لفتح السحب الشحن ب 2 روبل فقط لكن قد اكتشفت انه تم عمل اعادة تشغيل للموقع ويجب علينا اعادة شحن الحساب ب 129 روبل لفتح السحب وذلك باية النصب لسحب اكبر قد من الاموال من المستخدمين وغلق الموقع فيما بعد لذلك لا انصح بالاستخدام بعد ذلك .

الموقع http://me-farm.me

ثانيا zolotye-gnomes

موقع روسى ايضا من المفترض انه يحترم المستخدم ولة مصداقية وقد تم تجربة كل الطرق للتواصل مع الدعم ولا يوجد اى استجابة وتلك طرق النصب فى البداية يقول لك لفتح السحب يجب عليك شحن 50 روبل وتم بالفعل ثانيا لعمية السحب اشحن 99 روبل وقد تم الشحن ب 100 روبل وبعد ذلك عند تجربة عملية السحب كانت التجربة الفاشلة بالمطالبة بالشحن ب 99 روبل اخرى ولذلك لا انصح ايضا بالشحن بالموقع .

الموقع https://zolotye-gnomes.ru

ألموقع الثالث FOREX-GROUP

وهو من المواقع الروسية التى يكون النصب لها ستارة للظهور الى المستخدمين وعدم ظهور قواعد المشروع التى تهدف الى تضليل المستخدمين لذلك كما يقول الموقع انك عندما تضع 100 روبل بعد ثلاثة ايام يتم سحبها 200 روبل وبالفعل تم الشحن وسحب 23 روبل بشكل سريع ولكن قد تم تعليق الدفعة واغلاق الاستثمار وتم التواصل بالدعم الفنى وكما يذعم انه يجب على شحن حسابى ب 1700 روبل لاستعادة المتبقى من 100 روبل وتنشيط الحساب وتم اعطائى القوانين المخفية للمشروع بتك النقطة .

  • 2.8. عند العمل في شركة ، قد يتم تجميد ودائعك ، وإذا حدث ذلك ، فأنت بحاجة إلى إيداع مبلغ جديد بقيمة 1700 روبل روسي بعد ذلك ، ستصبح جميع ودائعك نشطة وستحصل على ربح كل 1-10 دقائق. ستمنحك المساهمة بمبلغ 1700 ربحا يمكنك سحبه.

ولذلك غير معقول انك بعد الشحن ب 100 روبل يريد منك الشحن 1700 روبل لاستعادة باقى 100 روبل وتنشيط الحساب ولذلك هل من المضمون العمل على ذلك المشروع وايضا كما يزعم انشاء فديو خاص بالموقع ويتم اعطائك نقود للسحب وذلك ما لم يحدث وبعد مشاهدة اراء الزوار تم اكتشاف بحثب التجربة انه يتم كل حين غلق وفتح الموقع كل حين .

الموقع https://fx-group.net

لذلك وبعد تلك التجارب التى انشأها على الموقع او من خلال قناة اليوتيوب يتضح ان معظم المواقع التى تهدف للربح اذا كان الموقع يدفع بالفعل ام لا حتى بعد انشاء فديو له سوف انشاء فديو وموضوع اخر عن ذلك النصب حتى لا يقع بع المستخدم واذا كنت تريد الاستثمار بأى من المواقع لا تغامر ويكون على مسئوليتك الشخصية وجازف بالحد الادنى .

 فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent