recent
أخبار ساخنة

اعلان جديد بأدسنس محرك البحث للمدونات I زيادة ارباح Adsense

 


مع التحديثات الجديدة لادسنس لعام 2020 منها قد لاحظت وجود اعلان جديد يمكنك ان تستفاد به فى المدونة الخاصة بك وهو اعلان محرك البحث وهو نوع من الاعلانات يمكنك انشائة مثل الاعلانات الصورية بالاحجام المختلفة .

ويمكنك الاستفادة من ذلك الاعلان مثل اعلانات الروابط فى السابق التى تم ازالتها من حسابات ادسنس الجديدة ليصبح ذلك الاعلان ذات فائدة افضل .

لماذا يعتبر اعلان محرك البحث مفيد للمدونات ؟

يعتبر هذا الاعلان من الاعلانات التى تحقق الارباح على المدونات لانها تمتاذ بالانسايبية فى المدونات ويمكنك التحكم فى مكان موضع الاعلان حتى يندمج مع المدونة ليصبح جزء منها ويمكن للزائر استخدام محرك البحث فى موقعك بدلا من الذهاب الى محرك بحث جوجل مما يأتى للزائر بما يريد من موقعك ويتم احتساب لك نقرة وتأتيأك بالارباح .

يجب الحظرعند استخدام الاعلان

الاعلان مثل اى اعلانات ادسنس وجيب عليك عدم استخدام ذلك الاعلان للتجربة اذا كان الاعلان يعمل ام لا لان البحث فى الاعلان يعتبر نقرة وادسنس تشدد بعد النقر على اعلاناتك لذلك يجب عليك الحزر من استخدام ذلك الاعلان بمجرد انشاء الاعلان ووضع الكود وظهوروة فى مدوننتك فهو يعمل .

 طريقة انشاء الاعلان ؟

كل ما عليك فعلوة الدخول الى حسابك فى ادسنسوالذهاب الى الاعلانات وبعد ذلك حسب الوحدة الاعلانية  والضغط على نوع الاعلان محرك البحث وتسمية الاعلان ونسخ كود الاعلان واذب بالكود الى مدنة بلوجر والى التنسيق وهى قائمة التخطيط فى السابق وانشأ مكان كود جديد والصق الكود واحفظ وسوف يظهر لك الاعلان فى المكان الذى تريدة .

واذا كنت تريد العمل بطريقة احترافية اكثر اذهب الى المظهر والى HTML وضع الكود فى اى مكان تريدة داخل وثم <body> واذا لم يظهر ذلك الاعلان على حسابك لا تقلق سوف يتم ادراج ذلك الاعلان الى حسابك بطريقة تدريجية .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent