recent
أخبار ساخنة

ربح 1 روبل يوميا بدون دفع رأس مال والدفع بشكل فورى birds-money + اثبات السحب على payeer

 


الربح من الانترنت اصبح سراب من كثرة المواقع التى تبذل بها المجهود اليومى لتحصل على سنتات ومن الممكن ان يكون الموقع نصاب يستغلك لكى تنظر على الاعلانات التى بداخل الموقع ولا يوجد اى مصداقية للمستخدم لذلك فى اغلب الوقت يكون اهدارا للوقت .

لكن الشئ الذى تم تجربته اكثر من مرة هو موقع تعدين لكن يدفع لكن عن طريق علة الروبل ويتم الدفع بشكل فورى على محفظة بايرر وذلك ما لم اكن مصدق موقع مجانى بدون الدفع له ويعطى لك مبلغ لكى تستثمرة وذلك ما قد تم اكثر من مرة للسحب على المحفظة الخاصة بى من على موقع birds-money .

شرح موقع birds-money 

هو موقع يشبة التعدين به عن طريق شراء الطيور والبقاء اكثر وقت فى الموقع والحصول على الكوين الذى تستطيع من خلالة تحويلة الى عملة الروبل وكل 100 عملة = 1 روبل وهذا هو الحد الادنى للسحب الذى يمكنك سحبة وتستطيع جمع ذلك المبلغ يوميا من خلال جمع العملة النى تم تعدينها من خلال الطيور التى تم شراءها وبالطبع كل طائر يحتوى على قوة فى التعدين خاصة به يمكنك من الحصول على تلك العملة بشكل اكثر كل م ذاد سعر الطائر تستطيع الحصول على المزيد اموقع يعمل باللغة الروسية وتستطيع ان تستخدم ميزة الترجمة للموقع من اداة جوجل ترجمة .

كيفية التسجيل والبداية بالموقع بدون رأس مال ؟

تستطيع البداية بالموقع بدون رأس مال عن طريق الاشتراك بالموقع من عن طريق رابط الاحالة الذى سوف اتركة لك اسفل المقال ويجب ان تحصل على محفظة للبايرر لاستقبال الاموال علية .


بعد التسجيل تحصل على 10000 عملة نقدية والتى تمكنك من الحصول على عدد 2 طائر كما فى الصورة .


والذى يضمن لك استثمار وبداية جيدة ويحقق لك على الاقل 100 عملة نقدية التى تستطيع استبدالها ب 1 روبل وتستطيع الحصول على الاموال على المحفظة الخاصة بك على بايرر بكل سهولة والدفع بشكل فورى وتستطيع ارسال الاموال الى المحفظة مرة اخرى للحصول على القوى بشراء الطيور .

كيفية الحصول على العملات بشكل دائم والتحويل الى المحفظة ؟

بعد الاشتراك بالموقع وشراء الطيول تذهب الى جمع العملات المعدنية وكل 100 عملة = 1 فضة تقسم الى نصفين الى رصيد الشراء لشراء الطيور والنصف الاخر الذى تستطيع سحبة مثلا اذا تم تجميع 1000 عملة من الطيور تحصل على 100 فضة 50 الى رصيد الشراء و50 الى الرصيد الذى يتم سحبة والحد الادنى للسحب 100 فضة = 1 روبل .

اثبات سحب من الموقع على محفظة payeer

بالفعل تم سحب اكثر من مرة يومى 22 و23 بأجمالى 2 روبل ليثبت بالفع ان الموقع يدفع بشكل فورى وتم انشاء فديو على القناة للاثبات ان الموقع يدفع بمبلغ 2 روبل وللمزيد من الاثبات يرجى متابعه الفديو اسفل التدوينة والاشتراك برابط الاحالة لتحصل على 1000 قطعة معدنية لتبدأ استثمارك على الموقع والحصول على رابط الاحالة الخاص بك انت ايضا .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent