recent
أخبار ساخنة

الغاء استلام ارباح ادسنس بوسيلة الدفع I Western Union البدائل مميزات وعيوب


لا شك ان من افضل وسائل الدفع المتاحة حاليا لاستلام ارباح ادسنس Western Union هى الافضل لان عند استلام حوالة من ادسنس لا يتم خصم اى شئ من المبلغ المرسل اليك وهى الوسيلة التى يتخدمها معظم من يستلم الارباح من شركة ادسنس لكن فى الايام السابقة قد فوجأنا بأنه تم ايقاف التعامل مع Western Union بشكل نهائى .

حتى لو لاحظت عند الدخول الى حسابك بأدسنس بالدفعات لا تجد وسيلة الدفع Western Union وبالتالى يبقى لديك خياران وهى .

  • استلام الارباح من خلال شيك .
  • استلام الارباح من خلال الحوالة البنكية .

اولا استلام الارباح من خلال شيك 

لا اجد تلك الوسيلة مناسبة لى وللجميع لان فى اغلب الدول العربية لا يكون البريد وسيلة اساسية او يرجع الى ضعف شبكة البريد حتى لو انك تنتظر البن كود عن طريق البريد من الممكن ان تنظر شهور كثيرة مع العلم انه تم ارساله من قبل ادسنس فى الميعاد المذكور بالحساب وما يسرى على البن كود يسرى على الشيك لانه يأتيك عن طريق البريد وان تم ارسال الشيك ولم يصلك لا تستطيع طلب اصدار شيك اخر الا بعد فترة زمنية وبالتالى لا انصح بتلك الوسيلة .

ثانيا استلام الارباح من خلال الحوالة البنكية 

لا يبقى لدينا اى من الخيارات غير تلك الوسيلة لكن هناك بالتأكيد بعض العيوب التى تطرقتها فى موضوع سابق عن تجربتى فى اضافة الحوالة البنكية وما تحملة من سهولة فى ارسال الاموال لكن خصم 20 دولار من من مبلغ 100 دولار وهذا يعتبر مبلغ كبير وتم تحويل المبلغ من خلال البنك التجارى الدولى CIB ولم اكن اعلم فى السابق انه يتم سحب تلك العمولة من الملغ لكن يوجد بعض البنوك التى يتم سحب اكثر من 30 % من الملغ المرسل كضريبة ومصاريف استلام المبلغ .

لكن بما أنه اختلف الامر الان واصبح تلك الوسيلة مفروضة علينا بع الغاؤ الوسيلة التى يفضلها الجميع Western Union سوف ابحث عن طريقة جديدة حتى لا يتم خصم تلك العمولة الكبيرة من الملغ المرسل واذا وجد تلك الحلول سوف انشرها لكن فى الوقت الحالى اذا كنت لم تختار وسيلة الدفع بعد ففرض عليك ان ستخدم وسيلة الحوالة البنكية واذا كانت وسيلة Western Union مضافة اليك بهناك 4 اشهر فقط حتى السنه الجديدة ولا بد من التحويل الى وسيلة الحوالة البنكية .

اسباب الغاء وسيلة الدفع Western Union؟

تم الغاء تلك الوسيلة فى الجميع الدول حاليا وذلك يرجع الى تحمل شركة ادسنس الى جميع نفقات ارسال المبالغ ولا يتم خصم اى سنت من المستلم وهذا يحملهم تكاليف عالية لارسال المبالغ .

وسوف اترك اليك فى اسفل الموضوع عن الطريقة الصحيحة لاضافة وسيله الدفع التحويل البنك وسوف تجد فى الموضوع فديو شرح كامل لاى بنك .

google-playkhamsatmostaqltradent