recent
أخبار ساخنة

شرح موقع File-upload للربح من رفع الملفات الافضل فى مجال الربح من الانترنت


يوجد الكثير من المجالات للربح من الانترنت ومن اكثرها الربح من مواقع اختصار الروابط ورفع الملفات وهذا ما يقدمة موقع file-upload  من خدمة رفع الملفات والربح من خلالها ويوجد العديد من المواقع لكن مع تجربتى الشخصية من التعامل مع هذا الموقع وتم اثبات المصداقية الخاصة به من خلال التعامل معة فى اكثر من مرة مما اثار الاهتمام ويوجد العديد من الاشخاص يستخدم هذا الموقع نظرا للمصداقية الخاصة به .

من اهم مميزات موقع file-upload 

بالطبع هى المصداقية من خلال التعامل مع الموقع ويوجد العديد من اثباتات الدفع التى تراها بقائمة اثباتات الدفع وهى سليمة ليست كمثل المواقع الاخرى التى تنشأ قائمة غير صحيحة بأسماء وهمية لتقول لك انهم من استلموا الارباح .

نظام الربح والاسعار

يمتلك الموقع نظام مقسم الى ثلاث مجموعات للربح من خلال تحميل الملف الخاص بك ويدفع مقابل كل 1000 تحميلة كما بالجدول .

وسائل الدفع 

يمتلك الموقع الكثير من وسائل الدفع التى تمكنك من استلام اموالك وخاصة بالدول العربية التى لا تمتلك الكثير من الامكانيات ووسائل الدفع فمثلا بمصر فودافون كاش واتصالات كاش وهى من اهم واشهر وسائل الدفع المنتشرة وايضا بالدول العربية التى تستطيع استقبال الاموال عن طريق البيبال ووسائل الدفع الاخرى واقل وسيلة دفع هى1 دولار يمكنك سحب اموال عند الوصول الى الحد الادنى للسحب ولكول وسيلة دفع الحد الادنى الخاص بها .

مميزات اخرى لا غنى عنها

يمكنك ايضا استخدام ميزة هاملة جدا وهى تحويل العملات مثلا اذا كنت تمتلك عملة البيتكوين يمكنك تحويلها الى الموقع واسبدالها بأى وسيلة دفع تختارها .

كما يتاح لك الموقع الربح من نظام الاحالات الخاصة به يمكنك نشر الرابط الخاص بك وعند تسجيل اى شخص وبدأ الربح تحصل على فائدة انت ايضا وايضا يمتلك الموقع موقع اختصار روابط يمكنك رفع الملفات من خلال file-upload  ثم نسخ الرابط واختصارة بموقع اختصار الوابط الخاص بهم وبدء الربح .
google-playkhamsatmostaqltradent