recent
أخبار ساخنة

تجديد دومين جودادى باقل سعر والحصول على خصم Godaddy Domain Renewal


لقد طرحنا فى موضوعنا السابق عن كيفية تجديد الدومين وطريقة كاملة والاسعار التى يجدد بها الدومين وتحدثنا ايضا عن اهمية تجديد الدومين فى موعدة حتى لا تفقد عملك لان الدومين يعتبر حجز لمدة معنة (إيجار) وليس شراء كامل لمشاهدة الموضوع السابق عن كيفية تجديد الدومين اضغط هنا  .

وبعد تجديد الدومين بمبلغ 293 جنيها مصريا وجد طريقة اخرى للخصم 23% وهى تعتبر خصم جيد جدا بالنسبة للسعر المطروح حاليا حتى لو لم تمتلك اى كوبون خصم تستطيع الحصول على هذا الخصم الان وتجديد الدومين الخاص بك .

طريقة الحصول على الخصم 

عند الذهاب الى صفحة تجديد الدومين سوف تلاحظ ان السعر 293 جنيها مصريا .
لكن هناك طريقة اخرى للحصول على الخصم وهى تغير العملة الى الروبية الهندية IND والحصول على الخصم لا اعلم لماذا الخصم فقط على هذه العملة قد تكون عرض كما كان فى السابق عرض تجديد الدومين ب 0.99$ لكن الان السعر ارتفع واصبح 4$ وقد تستطيعالحصول وشراء دومين ايضا بسعر اقل بهذه العملة كل ما عليك فعلة هو الذهاب الى اسفل الصفحة وتغير العملة الى INR .
وسوف تلاحظ ان السعر الرسمى اصبح 811 روبية هندية حوالى 184 جنيها مصريا بمعنى انك قد حصلت على توفير اكثر من 90 جنيها مصريا .

اهم الشروط المتوافرة للحصول على الخصم 

هناك شرط واحد لاغير للحصول على الخصم ان تكون تحمل بطاقة دفع تدعم عملات اخرى لاننا كما ذكرنا سوف ندفع عن طريق عملة الروبية الهندية IND حتى فوترة الدفع سوف تصل لك وسحب المبلغ سوف تكون بهذه العملة حتى تستطيع الحصول على هذا الخصم .

فديو للشرح 

google-playkhamsatmostaqltradent