recent
أخبار ساخنة

كيفية تجديد دومين جودادى | شرح كامل Godaddy Domain Renewal


اذا كنت من اصحاب المدونات وتمتلك دومين مدفوع فهذا الموضوع يهمك لانك عند حجز الدوين تستطيع العمل بالدومين مدة عام كام لكن بعد انتهاء المدة من الممكن ان يضيع عنك الدومين وهذا لايعتبر شراء كامل بل حجزة لمدة معينة واحذر من ترك الدومين الخاص بك دون تجديد من اللممكن ان يذهب تعبك طول هذه الفترة .

سوف نتعلم اليوم كيفية تجديد الدومين بطريقة صحيحة بأى فيزا او عن طريق فيزا فودافون كاش ولقد تحدثنا فى موضوع سابق عن كيفية انشاء فيزا كرت من فودافون كاش للذهاب الى الموضوع اضغط هنا 

طريقة تجديد الدومين Godaddy Domain Renewal

الطريقة سهلة وبسيطة كل ما تحتاج منك كما ذكرنا ان تحصل على فيزا تستطيع الشراء بها من الانترنت والذهاب الى الحساب الخاص بك على جوادى Godaddy  والضغط على Renewal للحصول على قائمة الدومينات التى تحتاج الى التجديد.

كما ذكرنا تأكد ان تجدد الدومين قبل أنتهاءة سوف تظهر لك هذه القائمة التى من شأنها ان توضح سعر تجديد الدومين وسوف يظهر لك السعر وبحثب دولتى مصر انا ادفع بالجنية المصرى لذلك اخترت العملة EGP حتى اتمكن من تجديد الدومين .
ثم تذهب الى قائمة الدفع وتضغط على Add payment وتملأ البيانات المطلوبة فى الحقول التى تخصها حتى يتم قبول الكارت الخاص بك ولكن تأكد ان قررت ان تستخدم فيزا فودافون كاش عليك ان تتأكد انك تستخدم الجنية المصرى حتى تتمكن من تجديد الدومين .

 وبعد ذلك تضغط complete لتتمكن من اتمام العملية وسوف تظهر لك رسالة التى تأكد تجديد الدومين وسوف تظهر لك فاتورة على البريد الخاص 

بك للتأكيد ايضا من تجديد الدومين وبذلك تذهب الى الحساب للتأكد انة تم تجديد الدومين لعام اخر .
وبهذا تمت عملية اتمام الدومين بكل بساطة كما تستطيع ايضا تجديد الدومين لاكثر من عام كما يحلو لك وعلى حسب المبلغ الذى تملكة والميزانية الخاصة بك .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent