recent
أخبار ساخنة

اعادة تفعيل الدخل لقنوات اليوتيوب | وحل مشكلة تم ايقاف تحقيق الربح -لقد تم ايقاف علامة تبويب تحقيق الربح


مع تحديثات الجديدة لادسنس اصبح للعديد من التغيرات التى لا تصب فى مصلحة منشئى المحتوى اى اصحاب قنوات اليوتيوب لحفظ الحقوق للناشر اصحاب الاعلانات من عدم تخطى اى من سياسات ادسنس لكن فى بعض الأحيان تحدث بعض التغيرات التى لا تكون مفهومة وقد تصاب بالاحباط من هذه الاشعارات مثل تم ايقاف تحقيق الدخل .

التى بالتالى تعتقد من أن قناتك لم تحقق الدخل مرة اخرى ويعتبر معظم منشئ المحتوى أن مستقبل القناة غير معلوم وتكون فى احباط تام خوفنا من ان يذهب مجهودك هدر وسنكون معكم خطوة بخطوة لحل بعض الاخطاء وبعد حلها ستظر لك تحقيق الدخل مرة اخرى .

بعض للمشكلات التى تكون سبب فى ايقاف الدخل 

عند الضغط على مزيد من المعلومات تظهر لك أن قناتك قد خالفت بعض السياسات وبالتالى قد تستمع على بعض المدونين أن قناتك لم تحقق الدخل مرة اخرى لكن هذا ما حدث لى حتى تأكدت من حل هذه المشكلة وتكون كالاتى :

الذهاب الى صفحة تحقيق الربح للتأكد من المشكلة 

بعد الضغط على المزيد من المعلومات كما ذكرنا سوف تظهر لك انك خالفت السياسات ضع كل هذا جانبا المهم ان تنزل اسفل والضغط على كيفية اعادة تفعيل ميزة تحقيق الربح ثم تعليق المشاركة فى برنامج شركاء YouTube .
دور هذا الاختيارالذهاب بك الى صفحة تحقيق الربح المخفية والتى من خلالها سوف تعلم ما هو الخطأ .

مشكلة بان قناتك غير مرتبط بحساب ادسنس 

  • تم غلق حساب الادسنس الخاص بك ولابد من اقتران او تبديل الحساب بحساب اخر وبالتالى كل ما عليك فعله هو اختيار حساب او انشاء حساب جديد وتاكد أن يكون ببيانات حسابك غيراى حساب ببيانات اخرى ومن الافضل انشاء الحساب الخاص بأدسنس على جهاز اخر حتى لا يتم رفضك وانتظار 24 ساعة حتى يتم قبول الحساب .

مشكلة تم ايقاف علام تبويب تحقيق الربح

  • قد يكون والمشكلة بحساب الادسنس مثلا قد يكون مرتبط بمدونة. تم رفضها من الافضل غلق الحساب وفتح حساب اخر فى هذه الحالة المشكلة ليست متوقفة فى اليوتيوب لكن فى حساب الادسنس يجب الذهاب الى حساب ادسنس وتفقد المشكلة.


  • من الممكن أن يكون لديك حسابان على نفس الاى بى ولابد من القالب وفتح حساب اخر والاستعانة ببيانات العائلة مثلا الزوجة الاخ الاخت شخص ذات مصداقية لتوثيق الحساب الخاص بك .


واذا لم تكن تتذكر حساب الادسنس الاخر وتظهر لك صفحة ادسنس ولا تمتلك اى ميزة من للصفحة الرئيسي الموقع وتظهر هذه الصفحة فانتظرنا لحل هذه المشكلة وكيفية تغير البيانات حتى يتم توثيق الحساب .
فديو للشرح
google-playkhamsatmostaqltradent