recent
أخبار ساخنة

اربح من المقالات بمدونة بلوجر واجلب المواضيع بدون اى مجهود


الربح من الانترنت اصبح من اهم اهتمامات المستخدمين على الانترنت حاليا ولكن عليك اتباع الطرق الصحيحة التى يمكنك من خلالها الربح الصيح منها دون المضى وراء السراب الذى يسبب لك ضياع الوقت هباء .

ومن اهم هذه الطرق اليوم هو كتابة المقالات بشكل مختلف وهو مخصص للمستخدمين الذين لا يملكون الخبرة الكافية فى كتابة المقالات مما يسبب لهم الاحباط فى تلاقى الكلمات المناسبة للموضوع سوف نتعلم تحويل الفديو الى نص تغير ملامح المقال حتى لا تكون مكررة وتستطيع نشرها على مدونتك حتى لو لم تقبل بأدسنس عليك اللجوء الى عددة مواقع التى تعمل بدون قيود كل ما تحتاج اليه هو الزيارات ومن اهمها الزيارات من الدول الاجنبية التى تحقق الربح الكافى .

كيفية جلب المقلات بدون اى مجهود 

من اهم الطرق وهى تحويل الفديو الى نص وسوف نركز على المحتوى الاجنبى وسوف نبحث فى اليوتيوب وليكون مجال Technology سوف نبحث على اليوتيوب مع مراعاة ان يكون الفديو مترجم ثم نسخ رابط الفديو ولصقة بالموقع الاول ومهمة الموقع تحويل اى فديو مترجم الى نص .

تغير ملامج المقال حتى لا تكون مكررة 

لا بد من تغير بعض الكلمات فى المقال حتى لا تكون مكرر وهذه مهمة الموقع الثانى الذى يعيد صياغة الموضوع مع تغير بعض الكلامت التى من شأنها تغير معالم المقال ومن الضرورى استخدام هذه الاداة بالموقع .
تأكد من المقال الخاص بك حصرية 
لابد ان تتأكد من ان المقال حصرية حتى لا تكون مكررة وتكون مهمة الموقع الثالث 
تنسيق المقال 
الموقع الرابع مهمتة تنسيق المقال وازالة اى سطور ومسافات موجودة بالمقال حتى تكون متجاوبة مع ال SEO .

ويمكنك اياضا ترجمة المقال باللغة العربية باستخدام ترجمة جوجل حتى تحصل على الترجمة المثاليه للموضوع لكن كما ذكرنا المحتوى باللغة الانجليزية قد يكون الافضل حتى من ناحية الاعلانات التى تظهر على المحتوى والزيارات التى تأتى اليك وسوف تلاحظ تغير كبير فى الارباح .

فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent