recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت من موقع livearn سوشيال ميديا !!


اصبحت مواقع السوشيال ميديا من المواقع الاولى تصفحا فى العالم ولكن هل فكرت انك من الممكن ان تربح من خلال السوشيال مديا بدون بذل مجهود كبير .. يمكنك الان من خلال نشر الموضوعات كما بمواقع السوشيال ومن اشهرا موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك Facebook لكن مع موقع livearn يختلف الامر لانك من خلال الموقع يكنك الربح من خلال الحصول لى النقاط وكل 10000 نقطة تحصل على 1$ ويحتى الموقع عىل وسائل دفع عديدة ويعتمد اكثر على الدفع بالعملة الالكترونية bitcoin .

كيف يمكنك الحصول على النقاط ؟
برنامج النقاط مميز ولا يحتاج الى الكثير من المجهود كل ما عليك انشاء صفحة او صفحة شخصية او جروب وجلب المتابعين ونشر الموضوعات والحصول على النقاط من خلال الزائر اذا ضغط على زر لايك تحصل على 5 نقاط واذا ضغط على زر عدم الاعجاب تسحب منك 5 نقاط فحافظ على ادائك حتى تحصل على المزيد من النقاط يحتوى الموقع ايضا على برنامج الاحالات وتحصل على 5% على كل من يشترك من خلالك .

للتسجيل فى الموقع
الموقع لا يحتاج الى الكثير من الخطوات اولا ان يكون لديك بريد الكترونى ويفضل Gmail وتصل لك رسالة بالبريد االكترونى وعند الضغط عليها تحصل على تفعيل الحساب ويمكنك حينها استخدام الحساب بكل سهولة .

ماذا يربح الموقع لدفع النقود وعمل برنامج نقاط؟
بالتأكيد الموقع يربح العديد من الاوال الطائلة عند زيارتك للموقع بوضع اعلانات احدى الشركات الرائدة بالبيتكوين ويحصل على الاموال عند مشاهدتك للاعلانات كما انة من الرائجة عند شهرة الموقع اكثر يمكنة وضع اعلانات خاصة بة للشركات .
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent