recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة The Tiger كن انت النمر اون لاين للاندرويد MOD, Free shopping

الغابة هى للاقوي! تتيح لك لعبة The Tiger المذهلة فى تطوير شخصيتك وترقية مهاراتك لتصبح أقوى نمر هناك. جرب مهاراتك في أحد وضعين: CO-OP (الصيد)أو PVP (التحدى)- كل شيء في لعبة اون لاين عن طريق الانترنت. 

العب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم! Multiplayer في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت The Tiger رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بيئة جميلة حيوانات واقعية تطوير الشخصيات وترقيات الصيد متعددة اللاعبين التعاونية .

 تعرف على نمور أخرى في الوقت الحقيقي وقهر الأدغال والغابات! معهم أو ضدهم - الأمر متروك لك ، لكنك لست وحدك في البرية. انضم للاعبين من جميع أنحاء العالم! تخصيص التخصيص إنشاء النمر الخاص بك! اختر مفضلتك - النمر الآسيوي؟ النمر الابيض؟ أو ربما نمر الذهب نادرة؟ أيهما يعكس شخصيتك الأفضل - الأمر كله متروك لك! حدد السمات التي يجب تطويرها والمهارات التي يجب ترقيتها لتصبح الأقوى هناك! اختر بحكمة ، لأنك ملك مصيرك! رسومات مذهلة ابتداءً من عرينك وصولاً إلى أعماق الغابة ، سوف ترى الرسومات الجميلة تشعر بالدهشة. مطاردة الحيوانات واقعية والتمتع بالبيئة الجميلة! أساليب لعب مختلفة اختر طريقتك في اللعب.

يتيح لك وضع الصيد التعاون مع لاعبين آخرين والبحث عن فريسة أكبر معًا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، جرّب نفسك في وضع  (PVP) (التحدى) وحارب فريق من نمور العدو. كن مستعدا لمعارك صعبة.

الجميل باللعبة انك تستطيع شراء ما تريد فى اى وقت دون الانتظار لتجميع الجواهر لان هذه النسخة مضاف اليها Free shopping او التسوق المجانى للمنتجات .

فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent