recent
أخبار ساخنة

انتبة من مواقع الربح الوهمية وتجنب الفيروسات الضارة بجهازك

الصفحة الرئيسية

الربح من الانترنت يأتى بعدة طرق كثيرة لكن لم نتحدث اليوم عن الربح من الانترنت بل سنتحدث عن مواقع الربح المجانية التى انتشرت كثير فى الأيام الأخيرة مثلا يأتيكم بمنشور على الفيس بوك اربح جهاز ايفون او سامسونج أو حتى مسابقات قنوات mbc ومسابقة (الحلم-الشيك-مسابقة الامير بن طلال).

دئما تذكر السماء لا تمطر ذهب هذه المواقع وهمية نعم وهمية تعتمد كل الاعتماد على الاعلانات النوافذ المنبثقة وتعتمد اكثر على عروض cpa أو (cost per action) بما يعنى لابد من تحميل او التسجيل بالموقع لكى يربح منك ويفرض عليك ذلك ليقنعك انة لابد من ذلك حتى تلتحق بالسحب وطبعا قد يتم تحميل ملف او تطبق ملئ بالفيروسات لانها شركات غير معتمدة .

التحفيذ لكى تشترك بالمسابقة 
قد يلجأ منشأ المسابقة عرض منشور على مواقع التواصل الاجتماعى بأسماء أشخاص وهمية لكى تشترك انت ايضا بالمسابقة ويستغلك لكى تشاهد الاعلانات وبعد فترة من الممكن يغلق الموقع وإنشاء موقع اخر باسم اخر مستخدما نفس شركة الاعلانات .

بعض الإجراءات المتخذة ضد المواقع الوهمية
اتخذت بعض الإجراءات ضد المواقع الوهمية من مصممى القوالب ومن أشهرهم قالب  سيو بلس وتم سحب التفعيل وغلق اى موقع بهذه الصورة الوهمية وأعتقد أن بعض القوالب المدفوعة الأخرى اتخذت هذا الإجراء .

لذا لا احد يمشى ورا سراب الربح من هذه المواقع الوهمية التى تستغلك للربح من الاعلانات لانها انتشرت بشكل ملحوظ جدا ولا يوجد مصداقية ولا تغضع لأى مراقبة .

اذا كنت تريد الاشتراك بمسابقة اشترك من خلال الموقع الرسمى للمسابقة كمسابقة قنوات mbc.
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent