recent
أخبار ساخنة

شاهد بطولة الام الافريقية على قناة Time Sport + شرح الاستقبال الارضى على اى شاشة

كأس الامم الافريقية هوة من اعرق البطولات وهى بطولة القارة السمراء التى تحتوى على الكثير من الدول العربية وتعتبر من اشرس البطولات حيث الكل يقاتل من اجل الحصول على البطولة الهامة وقد اقترب موعد انطلاق البطولة فى يوم 21 من الشهر الجارى وبالطبع قناة BIN SPORT تستحوذ وتنفرد بنقل البطولة .

ولكن هل تعلم ان من احقية البلد المستضافة للبطولة نقل المباريات على التلفزيون الارضى ؟... نعم بالفعل يمكنك الان مشاهدة البطولة على التلفزيون الارضى حيث تقرر انطلاق قناة Time Sport حيث تبث الان بجودة عالية الدقة HD  وقد لا تختلف على القنوات بالبث الفضائى لكن يجب عليك اولا ان تل بعض المشاكل للكى تستقبل الاشارة بدون اى معقوات .

اولا يجب عليك تحصول على القطعة confert او الوصلة المحولة التى تدعم توصيلها الى الشاشة اذا كانت تدعم البث الارضى والجزء الاخر يجب توصيل الكبل الدش الاتى من القطعة بطبق الدش ليحل محل الاريل لتحصل على اشارة جيدة .

ماذا سوف تفعل اذا كانت الشاشة لا تدعم البث الارضى ؟
الحل بيدك اولا تحصل على القطعة وسلك الاتى من الطبق ليحل محل الاريل الخارجة ... ثم تحصل على الجهاز ما يسمى TV BOX وهوة ما يستقبل الاشارة الارضية وتحل على كابل AVG وتوصيلة على شاشة العرض واختيار بالريموت الخاص بالتلفزيون PC ويتم عرض الصورة على نوع شاشة بهذا الجهاز الرائع ويمكنك الاستمتاع ببطولة كأس الامم الافريقية على الاشارة الارضية.

ملاحظة هامة : القناة متوفرة فقط للبث الارضى بجمهورية مصر العربية .
وللمذيد من الشرح ارجو متابعة الشرح للشرح على الواقع .



google-playkhamsatmostaqltradent