recent
أخبار ساخنة

حطم ترتيب اليكسا واحصل على الاف الزوار يوميا الى مدونتك 10khits


الكثير مننا يمتلك الكثير من المدونات / المواقع ولا يحصل على اى زوار يوميا ولكى ننشط المدونة حتى تحصل على ترتيب جيد يجب ان يحصل موقعك على الكثير والكثير من الزوار ولكى تفعل هذا عليك اولا ان تنشر مدونتك وتبدأ ان تحصل على الزيارات عن طريق نشر روابط المدونة من خلال موقع التواصل الاجتماعى ولكن هذا يستغرق الكثير من الوقت .

لكن لكى نتخطى الكثير من الوقت نستخدم مواقع تبادل الزيارات وتعتمد هذة المواقع على تجميع النقاط وتبادل الزيارات حتى تحصل انت زيارة لموقعك مقابل زيارة موقع الشخص الاخر وهذه العملية تحدث اوتوماتك ولا تحتاج منك اى عناء او وقت او عناية خاصة فقط كل ما عليك التسجيل بالموقع وتحميل البرنامج وتثبيتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضافة موقعك الى قائمة المواقع حتى تحصل على الزيارات تلقائيا .

ما يميز موقع الحصول على الزيارات 10khits تستطيع اضافة 3 مواقع بالنسبة للحساب المجانى وهذا يعتبر كافى وايضا يمكنك تشغيل الزيارات الغير ثابتة حتى لا يكتشف اى موقع انك على الزيارات التلقائية ويعطيك زيارات منفردة وغير ثابتة 10-20-30 ثانية ومتغيرة لكل زائر .

ويمكن استغلال نظام تجميع النقاط وارسال النقاط الى مواقع مختلف من خلال العمل الحر او Freelance لمشاهدة الموضوع السابق ماذا تعنى فرى لانسنج  Freelance او العمل الحر ؟ ومتى تبدأ بهذا لعمل ؟
لا تسستخدم البرنامج اذا كنت تستخدم اعلانات جوجل ادسنس Adsense لان هذا يعتبر مخالف لسياسة الخصوصية .
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent