recent
أخبار ساخنة

ماذا تعنى فرى لانسنج Freelance او العمل الحر ؟ ومتى تبدأ بهذا لعمل ؟

الصفحة الرئيسية

فرى لانسنج او اعمال حرة مستقلة بمعنى ان تبقى مدير نفسك بمعنى ان تبقى المسئول الاول والاخير عن شغلك تعما اى وقت شئت وتستريح اينما تحب لكن هل تعتقد ان هذا العمل بسيط يحتاج الى عدة مواقومات الزيم وعدم اليأس لان كما ذكرت فى السابق لا يوجد رقيب لديك .

الميزات التى تحصل عليها 
التحكم فى الوقت بعمنى ليس مفروض عليك ان تعمل 8 او 12 ساعة متواصلة من الممكن ان تعمل فى اليوم حولى الساعة كافية حسب طبيعة الشغل المطلوب وايضا الارباح تكون لك وحدك وللا تتظر الكثير حتى تحصل على ترقية اذا كانت لديك طموح تستطيع ان تحصل على المزيد من الارباح لتغطى مصاريفك وتدخر المزيد من النقود لنفسك .

هل تعتقد انك بدون مدير ستكون الافضل 
اكيد كل مدير يبحث عن لافضل للشركة لان هذا هو الطبيعى لكن كل مجودك يذهب مديرك لكن عندما تكون حر انت احرص من اى شخص على مصلحتك وحتى صاحب الشركة اذا ذات الاسعار يبقى فرق السعر له لكن لو انت فرى لانسنجلو الاسعار زادت بالتالى سوف تعلى سعر الخدمة وبالتالى سوف يكون فرق السعر لك لكن لكى تعلم السماء يا صديقى لا تمطر الذهب والفضة وبالتاكيد ستبقى تعمل اكثر لكن تحتاج الى الكثير من الطموح اذا كنت تتطمح بالحصول على 500 بأذن الله سزف حصل عليهم واذا كان طموحك يف عند 1000 جنية سوف تحصل عليهم ..المقصود بالكلام ارفع سقف طموجك الى اكثر من ذلك ولا تقف عند رقم معين .

اين الاستقرار فى ذلك ؟
الاستقرار يأتى من تنظيم العمل اذا كنت تنظم وقتك سوف تحصل على عمل يوميا لانة كما قلنا انت رقيب نفسك مثل الفراشة بالظبط تتنقل بكل حرية ولا يوجد اى قيود وبالعكس كل يوم سوف تكتسب المزيد من الخبرة من التعامل مع العملاء وبالتالى اجرك يرتفع بإرتاع خبرتك واكتساب المهارات واحتراف العمل الحر وهو الفرى لانسنج

نصائح يجب عليك الحذر بها 
سمعتك هى اغلى شئى لان اذا تشوهتك سمعتك كفرى لانسنج ابعتد كل البعد عن الطرق المختصرة ما تستمى (الفهلوة) لانها ممكن ترفعك للسماء ويمكن ان تنزلك للارض من قبل ان تبدأ حوال على قدر الامكان اذا كنت تعمل بمجال التدوين ان تنشر معلومات صحيحة وغير مضلل للقارء وان لا تجذب الزور فقط للموضوع احرص ان يزور موقعك مة اخرة ليكتشف كل جديد طبعا بالإضافة إلى إن “مَن غشنا فليس منا” –صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

متى تأخذ القرار لتكون حر نفسك 
اكيد طبعا لا تترك عملك الاساسى حتى تقف على ارض صلبة ان تحصل عل عملك الحر اولا وتمتلك اول نقود منة لكى تتأكد هذا العمل مربح واذا تفرغت لة سوف تحصل على المزيد .

لا توقف طموحك مهما حاول اللي حوليك إنهم يقتلوا الطموح ده لان اكيد  سوف تلاقى هذا النوع من الناس واليأس اذا امتلكك لا تستطيع ان تكمل الطريق .

طرق العمل الحر و الفرى لانسج 
  • اولا مواقع الترجمة اذا كنت تمتلك الخبرة فى هذا المجال 
  • كتابة التدوينات تستطيع بيع التدوينات فى الكثير من المواقع لان الكثير من الناس لا تمتلك هذة الخبر فى الكتابة مثلها مثل كتابة مواضيع التعبير.
  • فتح قناة لليوتيب او فتح مدونة وتتكلم بها بأى من المجلات المختلفة والاستفادة من شركات الاعلانات وتستطيع ان تنمى مهارتك بمتابعة الفديوهات المختلف باليوتيوب .
  • بالاضافة الى مواقع اختصار الروابط .
  • الترجمة

والكثير من المجالات المختلفة تستطيع البحث عن مواقع Freelance ومنها موقع خمسات الذى يعطى الكثير من الخدمات للمستحدمين مقابل 5 دولار لكل خدم مقابل الحصول على 1 دولار عملوة وف تدوية قادمة وف نشرح هذا الموقع الرئع الذى يمكن استغلالة فى الحصول على بعض النقود وتجربة العمل الحر .
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent