recent
أخبار ساخنة

شرح موقع alexamaster لجلب الزيارات الترافك والاعجابات والاشتراكات والربح ايضا

منصة إعلانية عبر الإنترنت ، والتي تساعد مالكي مواقع الويب في الحصول على الكثير من الزوار الحقيقيين بسهولة  تم اختراع النظام لمساعدة ملايين الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى موقعهم على الويب دون تحقيق أي نتائج ناجحة .

من المزايا الرئيسية لشركة Alexamaster أنه إذا كنت قد بدأت للتو نشاطك التجاري عبر الإنترنت وليس لديك الكثير من المال للاستثمار في حركة المرور ، يمكن شراء خدمات Alexa مقابل القليل من المال.

سيكون عليك إنجاز بعض المهام وكسب النقاط ، يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط بحركة المرور / الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وأيضاً لإعجابك بصفحة المعجبين على Facebook ، والمشتركين / الزائرين قناة يوتيوب الخاصة بك ،ويمكن تبادل هذه النقاط مقابل المال .

بماذا يتميز Alexamaster؟

االتميز والاختلاف ستجعلك العديد من الشركات تخدعك في تسليم حركة المرور التي لا تستطيع ، قد يستخدم بعضها برامج التتبع التي لن تفيد موقعك على الويب ، كما نعلم ، لن يساعد الزائرون المزيفون موقعك على الويب في ترتيب أفضل على Google حتى مع تحسين محركات البحث وتحسين SMO لأن ترتيب Alexa يكتشف الزوار غير الحقيقيين باختصار ، يمنحك نظام Alexamaster جودة عالية وزوار حقيقيين سيطلقون على موقعك الصحي نقطة عالية بالفعل.
إذا كنت تمتلك أي موقع ويب نشط او مدونه بلوقر او حساب وسائط اجتماعية نشط بحركة مرور منخفضة جدًا ، فهذه هي فرصتك لإنشاء أعمالك الخاصة على الإنترنت والتغلب على منافسيك يمنحك Alexamaster  زوار حقيقيين .
 


  1. تسجل العضوية  مجانية
  2. تعزيز الزيارات الخاصة بك بشكل سريع
  3. يتم كسب النقاط من خلال إكمال المهام مجانًا
  4. يساعدك موقعك في الحصول على ترتيب أفضل في Google
  5. يتيح لك تبادل النقاطك المكتسبة للنقد أوعلى الزوار والاعجابات والمشاهدات
السلبيات فى الموقع
  1. يتاح لكل حساب مجانى موقع واحد فقط او ترقى حسابك

للتسجيل فى الموقع


والان قم بتسجيل المعلومات المطلوبة منك 

  1. اسم المستخدم 
  2. اسم العائلة
  3. البريد الاكتروني الخاص بك 
  4. الباسور اوكلمة السر
وكل ما عليك الان هو اضافة موقعك للبدء فى مشاهدة الزوار لمدونتك 
اضغط على new



وضع رابط موقعك وستحصل على زوار حقيقين بالفعل
فديو للشرح
اشترك فى قناة اليوتيوب







google-playkhamsatmostaqltradent