📁 آخر الأخبار

مطالبة الضمان للمنتجات التالفة من نون Noon

 


الشراء من الانترنت اصبح طريقة جديدة منتشرة على الانترنت كما تتنافس المواقع على تقديم احسن العروض الممكنة لجذب المستخدمين وتشجيع الشراء من الانترنت كما توفر لك العديد من وسائل الدفع وذلك لسهولة الشراء .

ولكن من الممكن ان تقابلك بعد شراء المنتجات قد تقابلك ان المنتج تالف ولا يمكن استرجاع المتج بع 14 يوم كسياسة اجاع المنتج للبائع ولكن توفر لك منصة نون للشراء من الانترنت مطالبة الضمان على المنتجات وذلك اولا يجب ان يكون المنتج بضمان وان يكون المنتج داخل وقت الضمان .



كما يمكنك مطالبة الضمان عن طريق الدخول لحسابك والدخول على الطلبات واختيار مطالبة الضمان واختيار انشاء مطالبة جديدة وتظهر لك قائمة المنتجات التى داخل فترة الضمان وذلك بالتعليم على المنتج ويظهر لك اختيار وصف العطل بالمنتج كما يمكنك كتابة وصف العيب بالمنتج مع التأكد ان المنتج بداخل فترة الضمان .

بعد تقديم الطلب تأتيك رسالة على الهاتف بأن تم قبول طلب الضمان والمنتدوب قام اليك لاستلام المنتج وبعد فحص المنتج يتم الاصلاح او يتم استبدالة اذا كان تالف .

ويجب عليك عند شراء المنتجات التأكد من ان المنتج قابل للارتجاع وايضا بداخل فترة الضمان والمنتجات التى توجد عليها ضمان وغير قابلة للارتجاع هى منتجات العناية الشخصية او منتجات الاطفال وايضا ماكينات الحلاقة او ازالة الشعر .

فديو للشرح 



تعليقات