📁 آخر الأخبار

اضافة المعلومات الضريبة في ايرلندا - جوجل ادسنس Adsense

 


بعض التحديثات الجديدة المستمرة من خلال حسابات ادسنس والتى يجب على جميع من يحققون الارباح من حسابات جوجل ادسنس Adsense ملئ جميع النماذج التى يجب عليك الاهتمام بها حتى تتجنب اى مشاكل قد تعلق الارباح .

ما هى النماذج الجديدة التى يجب ملئها ؟

عند الدخول الى حساب ادسنس فى معلومات الدفع وادارة الاعدادات تجد فى البيانات وجود خانتين تفيد بأنهة تم اضافة معلومات جديدة للضرائب منها المعلومات الضريبية الخاصة بمصر ومن الجيد جدا ان تلك المعلومات اختيارى ولا يتم اجبارك على ملئ النموذج .

النموذج الثانى وهو المعلومات الضريبية في ايرلندا والتى تكون اجبارى ويجب ملئها وهى التى يتم فرضها على ارباح الناشرين من قبل شركة Google Ireland وهى تابعة ل Google ويجب على جميع من يحقق الارباح من ادسنس تقديم المعلومات الضريبية حتى يتم اقتصاص الضريبة الصحيحة منك واذار لم يتم تقديد المعلومات الضريبية قد يتم اقتطاع نسبة تتراوح الى 24% كنسبة اقتطاع من ارباح .

طريقة تقديم المعلومات الضريبية فى ايرلندا لحساب جوجل ادسنس Adsense ؟

  • تسجيل الدخول الى حساب جوجل ادسنس الذى تحقق منه الارباح سواء كان لليوتيوب او للموقع .
  • قم بالضغط على الدفعات ثم معلومات الدفع ومنها سوف تختار ادارة الاعدادات .
  • سوف تفتح لك صفحة خاصة بالمعلومات الشخصية لصاحب الحساب سوف تنزل الى اخر الصفحة سوف تجد المعلومات الخاصة بمصر وهى اختيارى لا يجب عمل بها اى شئ .
  • تجد المعلومات الضريبية فى ايرلندا سوف تضغط عل علامة التعديل وإدارة معلومات الضرائب .
  • سوف تفتح لك نافذة اخترا منها فرد والاختيارات الاخرى يجب ان تختار لا والثانى لا .

بما اننا لا نقيم فى الدولة التى تفرض ضرائب فيجب عليك ملئ الاستمارة الضريبيبة التى تفيد بأنك غير مقيم بدولة ايرلندا او تجمع ارباحك منها فيجب عليك ملئ الاستمارة حتى لا يتم اقتصاص نسبة كبيرة من ارباحك ولمزيد من الشرح اتبع الخطوات بالفديو .

فديو للشرح 



تعليقات