recent
أخبار ساخنة

طريقة عزل خلفية الفيديو و اضافة Blur - اصنع فديو احترافى من هاتفك فقط تطبيق Capcut

 

المونتاج من العوامل الاساسية لاخراج فديو جيد وذا كنت تعمل على اليوتيوب فأنت تحتاج وتجرب كل الطرق للمونتاج على الفديوهات سواء كنت تستخدم الهاتف او تستخدم الكمبيوتر للمونتاج وحتى اذا كنت تمتلك هاتفك فقط فهو يكفى لكى تمتلك كل الادوات مثل تطبيق Capcut الذى لا يستخدم فقط للمونتاج او التعديل على الفديو او قطع الفديوهات فقط بل يمكنك عمل كروما للفديوهات حتى لم تكن تمتلك شاشة خضراء .

واليوم سوف نتعلم كيفية انشاء Blur لخلفية الفديو مثل الكاميرات الديجتال وهى مثل نغمشة على الخلفية التى خلفك والتركيز عليك من خلال عرض الفديو على الجمهور .

طريقة اضافة ايفيكت Blur من خلال تطبيق Capcut ؟

يمكنك بدء مشروع عادى عن طريق فتح التطبيق واضافة الفديو الذى تريد عمل لة عزل للخلفية وتفتح قائمة Effects وتختار Basic ومنها Blur 


وسوف تلاحظ وجود نغمشة عل الفديو بالكامل وهى التى موجودة على الكاميرات الديجتال ولكن ما نريد فعلوة هو اضافة التأثير على الخلفية فقط وظهورك على الفديو ولذلك نضيف الفديو مرة اخرى نفس الفديو عن طريق الضغط على Overlay لاختيار نفس الفديو .


وبعد ذلك نلجأ الى عزل الخلفية للفديو الثانى عن طريق اختيار Cutout ومنها اختيار Remove background لعزل الخلفية وسوف تلاحظ ان الخلفية تم عزلها كما انك اضفت نفس الفديو حتى لا يحدث اختلاف فى الحركات على الفديو .


وبعد ذلك يمكنك اخراج الفديو واختيار الجودة بالطريقة التقليدية .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent