recent
أخبار ساخنة

اشحن كارت الكهرباء الغاز المياه وانت فى بيتك - خاصية NFC بهاتفك

الصفحة الرئيسية

 


مع التقدم الموجود فى مصر حاليا وسياسة تغير العدادات المسبوقة الدفع تم تغير العدادات الى العدادات الشحن التى يتقبلها معظم المستخدمين حتى لا يأتيهم موظف متابعة الاستهلاك والبحث عن المحصلين وذلك لدفع الفواتير وايضا تراكم الفواتير والدخول بشريحة اخرى .

ولكن العاقبة الوحديدة التى قد تقف امامك هى شحن الكارت الذى يكون وسيط بين العداد والشركة سواء كان الكهرباء او الغاز او المياة ولكن مع التطور وتوفير منافذ الشحن وايضا الجديد انه يمكنك شحن الكارت بنفسك دون اللجوء الى الشركة او منافذ الشحن عن طريق هاتفك بخاصية NFC .

ما هى خاصية ال NFC ؟

هى خاصية تعمل على الاتصال بسن الكارت والة الشحن وتعمل تلك الخاصية على تسهيل نقل البيانات وتك الخاصية موجودة فى الكثير من من الكروت مثل كروت شحن الكهرباء الغاز المياه وايضا كروت العمل التى تعمل على الاستعلام على حضور وانصراف العاملين .

وايضا تم دمج تلك الخاصية فى كروت بطاقات الدفع او الفيزا او بمعنى اخر بطاقات الاتمان او فيزا المشتريات وذلك بعد انتشار فيروس كرونا تم دمج خاصية NFC فى بطاقات الدفع وذلك لتسهيل الدفع بدون تلامس .

كيفية شحن كارت الكهرباء الغاز المياه فى بيتك بخاصية NFC بهاتفك

لتسهيل الشحن وبعد دمج بكروت الاتمان او فيزا الدفع يتم دمج الخاصية ايضا فى ماكينات الدفع وايضا فى اجهزة الهاتف وذلك فى تطبيقات الدفع مثل التطبيق الذى استخدمة وهو تطبيق myFawry الذى يمكنك من شحن كارت الخدمات المنزلية بهاتفك عن طريق اضافة الكارت الخاص بالخدمة فى ظهر الهاتف ولكن ايضا ان يمتلك هاتفك خاصية NFC ايضا .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent