recent
أخبار ساخنة

ازاى احمل اللعبة silkroad online Venus server✹D 15✹CH-EU

 


لعبة فينوس silkroad online Venus server✹D 15✹CH-EU هى احد العاب سلكرود المنتشرة على الانترنت وهى من السرفرات الخاصة المنتشرة على الانترنت ويوجد العديد من السرفرات الخاصة ولكن بعضها يكون بنظام ثابت وهو ما يدعو لاستمرار اللعبة على الانترنت مما يثبت مكانة اللعبة على الانترنت .

ومن تلك الالعاب الثابتة حاليا هى Venus server التى يتم شرحها من خلال المحتوى الذى اقدمة لكن من الاسئلة الشائة والتى لا يعلمها معظم المبتدئين ان اللعبة لا تعمل الا من خلال الانترنت وايضا لا تعمل الاعلى جهاز الكمبيوتر ويجب ان تعلم ذلك قبل تحميل اللعبة او البدء فى لعبها .

طريقة تحميل اللعبة

يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الذهاب للموقع الرسمة للعبةة اسفل الفديو او عن طريق الذهاب الى كلمة dowinload بيمين الشاشة للموقع وسوف تظهر لك قائمة بالسرفرات التى يمكنك تحميل اللعبة من خلالها واختيار سرفر واحد فط ومساحة اللعبة حتى هذا التاريح 2.77 جيجا .

مميزات الموقع

الموقع به العديد ن المميزات والتى يمكنك ان تعلمها بدون الدخول على اللعبة مثلا يمكنك معرفة قائمة قاتلى الوحوش (اليونيكات) او ترتيب اللعبين بالسرفر او الايفنات الموجودة باللعبة وكم مدة متبقية على الحدث القادم كما يوفر لك الموقع بعد انشاء حساب جديد او اذا كمت تمتلك حساب قائمة بالايتمات الموجودة بحسابك .

download silkroad online Venus server✹D 15✹CH-EU

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent