recent
أخبار ساخنة

تابلت مناسب بس يقدر يعمل كتير ومناسب للاطفال Huawei MediaPad T8

الصفحة الرئيسية

 


اذا كنت تنوى شراء تابلت جديد قد تبحث عن الافضل والمناسب لك الذى يناسب امكانياتك المادية والتى تعطى لك الافضل مقابل السعر وسوف يتم مراجعة تابلت Huawei MediaPad T8 الذى يعطى لك المميزات مقابل السعر فى حدود 2000 جنية ويمكنك الاستفادة منه للالعاب او لكبار السن وللاطفال .

التصميم 

من المعدن الذى يمكنة احتمال الصدمات والوزن مناسب حوالى 310 جرام ويأتى بشاشة 8 بوصة وتحتوى على نسبة من استحواذ الشاشة بنسبة 80 % كما يأتى بأطار اسود حول الشاشة كما يأتى بسماعة خارجية فقط وليس به سماعة مكالمات كما يمكنك امساك التابلت بيد واحدة وليس الاستخدام ولا يحتوى جراب وهذا مناسب بالنسبة للفئة السعرية هذة .

الشاشة 

الشاشة تأتيك من نوع IPS LCD بدقة HD حودة الشاشة جيدة جدا ومناسبة وبها تشبع للالوان لكن يوجد بها بكسلات وقد لا تلحظها الا عند اقتراب وجهك من الشاشة درجة سطوع الشاشة جيد ويمكن التحكم فى السطوع ولا تواجه اى مشكلة فى الشمس لكن السطوع يدويا .

المعالج والاداء العام 

 يتوفر التالبلت بمعالج ليس من الفئة القوية MT8768 ثماني النواة لكن مناسب فى هذه الفئة السعرية ويمكن تشغل علية معظم الالعاب كما تم تجربة علية بابجى لكن وجود بعض اللاج على اقل جودة لانة يأتيك برامات 2 جيجا فقط لكن مناسب جدا للاستخدام العادى ولا يعنى هذا انه بطئ لكن بالعكس ماسب جدا كما يأتيك بأندوريد 10 الذى يمكنك من تحميل التطبيقات لحديثة .

الكاميرا 

يحتوى على 2 كاميرا واحدة خلفية بجودة 5 ميجا وتحتوى على بروز خفيف واخرى امامية 2 ميجا مناسبة جدة للفديو كول على برامج المراسلة وجودة الصور من الكاميرا الاساسية الخلفية جيدة فى هذه الفئة السعرية هذه ولكن يجب ان تعلم ان التابلت لا يعتمد على الكاميرا بشكل عام .

ركن الاطفال والاستخدام 

التابلت مناسب جدا للطافل لانه يحتوى على ركن خاص بهم ويمكنك التحكم فى وقت جلوس الطفل واستخدامة والاوقات التى يستخدم به التابلت كما يمكنك التحكم فى استخدام الكاميرا ام لا ولا يستطيع ان يخرج من تطبيق الاطفال الا عن طريق اضافة رقم سرى وايضا تستطيع ان تتحكم ويتم تنبية الطفل فى وضعية الجلوس عن طريقة تنبية .

التطبيقات والخدمات 

التابلت لا يحتوى على خدمات جوجل ومن الممكن ان يكون ذلك العائق الوحيد فى الاستخدام لانه من المعروف انه لا يحتوى على الخدمات التى تم منعها من شركة هواوى على جميع الاجهزة ويكون البديل المتجر الخاص بهم الذى يمكنك ان تبحث به ما تريد وتنزيل التطبيقات منه كما تم تنزيل الفيس بوك وايضا متصفح جوجل كروم الذى يسهل عليك الكثير .

البطارية والاداء 

البطارية تأتيك 5100AM وهى البطارية القوية التى يتميز بها التابلت مع قدرة الاستخدام لمدة 11 ساعة من الاستخدام ولكن يأتى الشاحك 5 وات فقط الذى يشحن البطارية فى 4 ساعات ويكون ذلك العائق فى المدة الكبيرة فى شحن التابلت .

وجهة نظرى فى استخدام التابلت بشكل عام الخلاصة 

التابلت جيد بالاستخدام لكبار السن او الاستخدام البسيط مثل الفيس بوك او مواقع التواصل الاجتماعى كما هو مناسب جدا بالنسبة للاطفال لاحتوائة على ركن الاطفال كما انه سريع بالداء والاستخدام للافلام ولاستماع الموسيقى ولكن قد يكون العائق الوحيد هو عدم توافر خدمات جوجل والتى قد تواجهك بالبحص عن تطبيقات تناسب التابلت .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent