recent
أخبار ساخنة

تعرف على فوائد واضرار زيادة أرباح أدسنس باستخدام الــ في بي إن | VPN Adsense

الصفحة الرئيسية

 


انشرت فى الفترة الاخير زيادة ارباح ادسنس ورفع سعر لنقرة مقابل دفع الاموال بأستخدام برنامج الــ في بي إن VPN وقد لا يعلم الكثير من المستخدمين ما هى الاضرار او الفوائد التى قد تعود على المستخدم لن الكثير من مستخدمى ادسنس يطمحون فى الحصول على الاموال بأقل مجهود مما قد يسبب الحصول على اغلاق الحساب والتى تحدث من قلة الخبرة والتجارب ولكن يجب ان نتعرف اولا ما هو VPN .

ما هو الــ في بي إن VPN ؟

عند الاشتراك فى اى شبكة انترنت من اى شركة من الشراكات المتاحة ببلدك تحصل على خط الانترنت الخاص بك وتحصل على اى بى IP من الشركة الموزعة لك مدمج بدليل يدل على انك بأى بلد مثلا اذا كنت مقيم فى مصر فتحصل على IP بمصر ويمكن العثور عليك من خلالة ويستخدم ذلك البرنامج لتغير الاى بى IP الخاص بك الى اى بلد اخرى حتى لا يمكن التعرف عليك وعلى مكان بلدك .

ما الذى يساهم به VPN  فى زيادة الارباح بأدسنس ؟

عند الاشتراك بأدسنس وتظهر الاعلانات على مدونتك وعلى قناة اليوتيوب الخاص بك تظهر للزائر على حسب الزياة التى يشاهد منها محتواك مثلا اذا كنت بمصر تظهر للزائر اعلانات مثلا فودافون واورنج والمنتجات التى توجد ببلد الزائر ومن المعترف ان الزيارات التى تأتى من مصر وبعد الدول العربية تكون ذات سعر منخفض ولكن اذا كان الزائر من امريكا فتظهر للزائر اعلانات المنتجات الاجنبية وشركات المنتجات المتاحة فى البلد وبالتأكيد يساهم ذلك فى ارتفاع سعر الاعلانات التى تظهر للزائر .

واذا حصلت على بعض الزيارات من الدول ذات السعر المرتفع هذا ما يسبب فى طفرة فى ارباح ادسنس الخاص بك وذلك ما يتم اتسخدامة حاليا لاقناع ادسنس بأن الزائر من دولة اخرى مع تغير الدولة بأستخدام ذلك البرنامج VPN لتغير واختلاف وتنويع الزيارات للحصول على اكبر قدر من الارباح من خلال النقر على الاعلانات ذات السعر المرتفع وذلك ما يسبب فى ارتفاع فى ارباحك بأدسنس .

حقيقة فوائد واضرار استخدام  الــ في بي إن VPN لرفع وزيادة الارباح ؟

بالتأكيد ولا شك ان استخدم ذلك البرنامج لحسابات ادسنس يساهم فى الكمثير من الارباح لحسابك ويوجد العديد من الاشخاص الذين يستخدمونة فى زيادة الارباح بشكل ملحوظ جدا ويوجد الكثير من التجارب والتى تثبت ذلك .

ومن الاضرار التى تعود بتلك الطريق هل تعلم انة يمكن ان يتم اغلاق حسابك بتلك الطريقة لان اذا تم حدوث طفرة فى الارباح بشكل ملحوظ من الممكن ان يحدث تقديد فى الاعلانات بسبب زيارات غير صالحة ويتم مراجعة السحاب بشكل يدوى واذا اثبت ان الحساب يمتلك الكثير من الزيارات الغير صالحة وتتبع مصدر الزيارات فمن الممكن ان يتم اغلاق الحساب .

واذا كنت انت من تقم بأعلانات على ادسنس لاشهار قناتك وحدث معك ذلك وتم سحب الاموال الخاصة بك من شخص يستخدم VPN يسبب لك بخسارة كبيرة واستنفاز موالك بشكل ملحوظ بدون اى مقابل وهذا يعتبر حرام لانك تحصل على اموال بطريقة غير مباشرة وغير شرعية وهذا قرارك النهئى استخدام ادسنس بطريقة غير شرعية او الاستمرار بنشر محتواك بدون اخطار قد تعودعلى حسابك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent