recent
أخبار ساخنة

اربح من الفديوهات القصيرة على اليوتيوب , اصبح متاح فى الدول العربية , صندوق YouTube Shorts المالي

 


 في الشهور القليله الماضيه تم نشر موضوعات كثيره عن كيفيه انشاء فيديوهات قصيره على اليوتيوب و هي الفيديوهات التي يتم التقاطها عن طريق الهاتف المحمول ولكن تكون هذه الفيديوهات بطول الشاشة وليس بعرض الشاشه و تسمى بانها فيديوهات قصيره لانها لا تتعدى حاجز ال 59 ثانيه كثير من التطبيقات الاخرى التي تحتوي على تلك الفيديوهات التي تجذب المشاهدين لكي نواكب هذا العصر حاليا الكثير من الناس تتجه الى الفيديوهات القصيره والفيديوهات القصيره ليست بالجديد على اليوتيوب بل تم نشرها في الشهور الماضيه لكن الجديد انه يمكنك تحقيق الربح من الفيديوهات .

ما هى شروط تحقيق الربح من الفديوهات القصيرة ؟

ان تمتلك قناة يوتيوب وبالتالى ان تتجاوز 13 عام الى 18 عام ونشر الفديوهات لا تتعدى 59 ثانية وان تستوفى شروط الفديو ولا تتعدى سياسات اليوتيوب وبالتالى ان تخضع لجميع شروط الطبع والنشر ةان يكون الفديو من انشائك .

ولا يشترط ان تكون قناتك مهيئة لتحقيق الربح الجميع يمكنك الاستفادة من الربح من الفديوهات وان تكون من احد الدول العربية التى يمكنها تحقيق الربح من الفديوهات القصيرة وتلك قائمة بال 10 دول العربية التى يمكنها الربح من تلك الفديوهات .


واذا لم تكن من ضمن الدول التى يمكنها تحقيق الربح فلا داعى للقلق سوف يتم توسيع المجال تدريجيا للربح من ذلك النوع من الفديوهات فى جميع الدول العربية والاجنبية التى ليست مدرجة فى القائمة .

كيفية استلام واحتساب ارباح الفديوهات القصيرة ؟

يتم احتساب ارباح الفديوهات اذا كنت تمتثل لشروط تحقيق الربح من الفديوهات القصيرة من يوم 8 الى يوم 10 من كل شهر وسوف تستلم رسالة على البريد المرتبط بحساب قناة اليوتيوب بأنك مؤهل لتحقيق الربح ويجب ان تستلم المكافاة قبل يوم 25 والا لم تجدها بعد ذلك اليوم .

ولا ستلام الارباح يجب ان تمتلك حساب ادسنس وان يتم ربطة بالقناة وسوف تجد الاموال فى حساب الادسنس ويمكنك استلامة من يوم 21 الى يوم 26 من كل شهر فى اليوم الطبيعى لا ستلام ارباح ادسنس من كل شهر واذا لم تستلم رسالة فأنك لست مؤهل لتحقيق الربح هذا الشهر ومن الممكن ان تحصل على 100 الى 10 الاف دولار على حسب التقيم الخاص بالفديو الخاص بك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent