اسباب تغير اسم شركة فيسبوك إلى "ميتا-meta" واهم التحديثات القادمة
recent
أخبار ساخنة

اسباب تغير اسم شركة فيسبوك إلى "ميتا-meta" واهم التحديثات القادمة

الصفحة الرئيسية

 


ما حدث فى الايام الماضية لا يغير اسم فيسبوك  فقط بل ما حدث أكبر من ذلك بكثيرقرر مارك أنه سيضم جميع تطبيقاته "فيسبوك وواتس آب وإنستغرام وغيرها" في شركة واحدة تسمى "ميتا" ... وأعلن أنه سيغير شكل الحياة قريبًا ... كيف ؟!

اهم التغيرات القادمة الى ميتا-meta

تخيل معي أنك وأنت جالس في منزلك يمكنك أن تذهب إلى عملك وتدخل مكتبك ثم تذهب للتسوق مع أصدقائك وفي نهاية اليوم تحضر حفلة .. تخيل ؟! .. هل هذا ما سيحدث في الأيام القادمة .. أعلن "مارك" أن شركته الجديدة ستغير مظهر الإنترنت تمامًا .. سيتم تطوير برامج ثلاثية الأبعاد ونظاراتها وسيصدر "مقبض" وهو سوف أكون معك في غرفتك. ستدخل المكان الافتراضي الذي تختاره .. حديقة أو مقهى أو حتى قصر .. وتختار الملابس التي تحبها والشكل الذي يعجبك أيضًا .. النظارات التي سترتديها ستأخذك من مكانك وتعيش في المكان الافتراضي الجديد بتقنيات تكنولوجية مرعبة ستجعلك تعيش بمليون بالمائة .. والمقبض الذي ستتيحه لك يديك لمس كل شيء من حولك في الواقع الافتراضي والشعور به!


يبدو أن الموضوع حلو وجديد وممتع .. لكن الشيء الذي يخيف ويخيف هو أننا سنعيش بعد ذلك في عالم افتراضي حقيقي .. وليس مجرد هاتف نقال نمسكه بأيدينا ونفتح التطبيق الذي نفتحه. العوز والخلاص .. لا ، سندخل نفس التطبيق .


وسنلتقي بالناس ونزور الأماكن ونفعل كل شيء ونحن نجلس على الكرسي في المنزل .. وسيطرت التكنولوجيا على البشر في الفترة القادمة. أكبر بكثير مما كانت عليه في الماضي ، والمسألة أكيدة أن هناك تفاصيل أخرى سنعرفها بمجرد أن يصبح التنفيذ عمليًا .. لا يزال لا أحد يعرف ما سيحدث .. لا يزال لا أحد يتخيل ما هو نوع الحياة تعال .. لكن الحقيقة الواضحة هي أن العالم كله الآن يتحكم فيه شخص واحد فقط .. اسمه مارك زوكربيرج.



google-playkhamsatmostaqltradent