recent
أخبار ساخنة

مراجعة موقع delay.biz - لربح الروبل الروسى- لعبة اقتصادية جديدة مع سحب أموال حقيقية

 

ليس هناك شك في أنه من الممكن حقًا كسب المال على الإنترنت. هناك العديد من الطرق المختلفة ، وإحدى هذه الطرق هي كسب المال من ألعاب السحب. يمكن الاستثمار في معظمها ، حتى مع وجود مبلغ صغير من المال في متناول اليد. 

يختلف مظهر اللعبة والموضوع من واحدة لآخرى فمثلا يعرض البعض على انها لعبة للاستثمار كمصنع او مشتل فاكهة لتوصيل الفكرة الى المستخدم بشكل التداول بشكل مبسط فهيا فى نهاية الامر تعدين العملات والاغلب تعمل بعملة الروبل الروسى والأهم من ذلك هو التمييز بين المشاريع ولات كون فى نهاية الامر احتيالية سوف انشأ مراجعة عن تجربتى فى استخدام موقع delay.biz .

تعريف موقع ومشروع delay.biz للربح 

هو مشروع يهدف الى الربح من خلال الاستثمار علية بطريقة مبسطة كأنك مستثمر حقيقى يقوم بشراء المصانع والتى تكون بالطبع لها عدة مستويات تستطيع ترقيتها بالطريقة السهلة وهى ضخ الاستثمار او الشحن او مشاهدة الاعلانات وشراء المصانع والانتظار حتى يتم الترقية كما هى بطبيعة الحال يقوم بأستخدام اموالك ويقوم بالتعدين ويعطى لك الربح من خلال واجة المصنع المتاحة .

شرح كيفية الاشتراك بالموقع والربح 

الطريقة كما هى بطبيعة الحال الاشتراك بالموقع واضافة طريقة الدفع المناسبة لك باير او برفكت مانى ويوجد العديد من وسائل السحب المتاحة وعند البدء يعطى لك او مصنع بشكل مجانى لتربح من خلالة كما لا يوجد اى مشكلة فى السحب ولا يطلب منك اضافة الاموال لذلك والحد الادنى للسحب هو 1 روبل .

لما يعتبر مشروع ولعبة delay.biz مميز 

استمر فى نشر التجارب الخاصة بى واشاركها معكم لنشر ما هو صادق او محتال ولذلك من اول يوم تم الاشترام بذلك الموقع لم يتم ايقاف  عملية السحب ولو مرة واذا تم ذلك سوف اخبركم بالطب وتلك ميز جيدة وايضا الواجهة الجديدة التى تعتبر مختلفة عن باقى المشاريع الاخرى كأنك تلعب لعبة المزرعة السعيدة ولكن بأستخدام واجهة الموقع وتكون فى بعض الاحيان حماسية للمنافسة .

كما اذكركم دائما عدم ضخ ممبالغ كبرى فى اى من مواقع الاستثمار خوفا من ان تخسر مالك لذلك يجب ان تكون على يقين ان ضخ الاموال على مسئوليتك الخاصة وهو قرارك ولا يعنى ذلك ان الموقع احتيالك لم تواجهنى مشكلة حتى الان ولمزيد من الشرح العملى ارجو متابعة الفديو والاشتراك بالموقع اسفل التدوينة .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent