recent
أخبار ساخنة

شرح شركة ad maven افضل بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات CPM مرتفع I الاشتراك وتفعيل الاعلانات



تعد شركة جوجل ادسنس افضل الشركات الاعلاناية وذات الشهرة العالية التى تستحوذ على المعلنين والنقرات والمشاهدات ذات السعر المرتفع لكن يكون عائق القبول فى نظام الشركة حيث تكون لها سياسات صارمة وشروط بعض اصحاب المدونات لا تكون مناسبة لهم لان بعض المحتويات التى تنشر قد تحتوى على قيود الطبع والنشر وهذا غير مناسب لشروط الشركة وفى بعض الاحيان تكون لك زيارات كبيرة وتريد الاشتراك فى ادسنس لكن يكون العائق فى عدم القبول لكن يمكنك الاشتراك والربح من مدونتك دون النظر الى الشروط او القبول من خلال شركة ad maven .

ما هى شركة ad maven ؟

هى شركة اعلانية منافسة للشركات البديلة لادسنس التى لا تهتم بأن يكون المجتوى الذى تقدمة مخالف ام لا بل تهتم بالمجال الذى تقدمة لكى تظهر الاعلانات المناسبة للزائر حتى يكون هناك توافق بين المحتوى الذى تقدمة والاعلانات التى تظهر للزائر مما يحقق لك الكثير من الارباح .

الشروط التسجيل والقبول وتفعيل الاعلانات ؟

الشركة لا تحتوى على شروط للقبول موقعك حتى انها تقبل الدومين المجانى بلوجر او حتى tk او اى دومين تعمل به لذلك تلك ميزة ليست موجودة ببعض الشركات الاخرى كل ما عليك فعلة هو التسجيل بالموقع واضافة الموقع الخاص بد واختيار المجال التى تعمل به مدونتك .


بالنسبة للقبول بالموقع لا تحتاج الى نسخ اى من اكواد التفعيل حتى يتم تفعيل حسابك بل يتم نسخ اكواد الاعلانات فقط الى مدونتك بالشكل التقليدى لاضافة اى اعلان .

الشركة تحتوى على الكثير من الوحدات الاعلانية التى تكون مناسبة لك كما تحوى على الاعلانات الخاصة بالهواتف حيث تكون متوافقة مع الزائر لكى تحصل على الانسيابية والاندماج ما بين مدونتك والاعلانات ولا تكون مزعجة للزائر لكن عليك تفعيل الوحدات الاعلانية المغلقة ومكالمة الدعم الفنى على Skype :[email protected] حتى يتم تفعيل الوحدات الاعلانية .


الاستفادة من الربح من مدونتك ؟

عليك ان يكون لديك يقين ان الشركات البديلة لادسنس تحتاج الى زيارات كبيرة حتى تحصل على المبلغ الذى يحقق لك ادخل المجزى على مجهودك وبالتالى يجب ان تعلم ان النقرات على الاعلانات هى من اهم الاشياء التى تجلب لك الارباح وايضا من الدول الاجنبية وبعض الدول العربية التى يكون بها السعر مرتفع مقارنة ببعض الدول الاخرى ويجب عليك جلب الزيارات بطريقة شرعية والاهتمام ببجودة المحتوى الذى تقدمة الذى يجلب اليك الزائر كما يمكنك الحصول على تقرير مفصل عن ارباحك بالموقع يوميا من خلال قسم التقارير .

وسائل الدفع للموقع ؟

الموقع يحتوى على العديد من وسائل الدفع الاساسيل مثل البيبال - التحويل البنكى - بايونير ويمكنك اختيار اى من الوسائل التى تناسبك .




فديو للشرح



author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • izotaxshopp photo
    izotaxshopp20 يناير 2021 في 12:56 ص

    هل في هدا الموقع فيه شروط..........???
    وهل يقبل القالب المجاني لمتجر الالكروني

    حذف التعليق
    • هناء سنبل photo
      هناء سنبل2 يوليو 2021 في 10:44 م

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لو عايزة نوعية اعلانات معينة زى عن كمبيوتر او اجهزة او ادوية ممكن تحديد نوع الاعلان
      و لا مش ممكن تحديد النوعية

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent