recent
أخبار ساخنة

ادسنس ولا بارتنرشيب للربح من اليوتيوب ؟ احذر من شركات البارتنر I لازم تعرف قبل ما تشترك


فى الكثير من الاحيان يتسأل البعض عن كلمة بارتنرشيب ولا يعلم عن معنى الكلمة ويتسال هل هى شركة اخرى للربح من الانترنت اليوم سوف نتعرف عن معنى الكلمة وما يرمز لها .

ما هى شركات بارتنر شيب؟

هى شركات تحصل على حسابات ادسنس وتستطيع ان تتعاقد معك من خلالهم فى مقابل ان يقدموا بعض الخدمات الفرعية اليك وايضا يحصلون على نسبة من الارباح تتراوح من 10 الى 40 % ويعطى لك احصائية يومية من خلال ربط حسابك اليوتيوب بالحساب الذى تم انشائة من خلال التعاقد مع الشركة والموافقة على بنود العقد الذى من الممكن ان يتراوح مدة العقد من سنة الى 5 سنوات ولا تستطيع الغاء التعاقد الا عند انتهاء المدة .

هل يمكنك استخدام بارتنر شيب وادسنس فى نفس الوقت ؟

يتسأل البعض عن هل يمكن استخدام ادسنس و بارتنر شيب بالتالى لا لانك بالفعل تستخدم ادسنس لكن من حساب شخص اخر وهو المسئول عن ادارة الحساب لك واعطاء النقود والاحصائيات كمثل حال الكفيل بالضبط هو المسئول للتعامل مع ادسنس ويحصل لى النسبة حسب بنود العقد .

عيوب شركات بارتنرشيب !

سوف اذكر لكم تجربتى الخاصة التى تمت من خلال استخدام هذه الشركات ولم استغرقت الوقت فى ذكر اسماء الشركات ومن تجربتى الى عدة من الشركات سوف اذكر لكم العيوب كما واجهتنى كالتالى :

  • تعزم الشركات بأنها تعطى لك بعض المساعدات كأحصاية عن الكلمات المفتاحية او عن الصور المصغرة او المساعدة فى انتشار قناتك وهذا ما لم يحدث لى عند تجربة هذه الشركات فى قنوات اخرى ولم يتم المساعدة .
  • تقوم الشركة بالأستقطاع من رصيدم نسبة معينة مثلا 30 % من قيمةالارباح اذا كنت تربح 100 دولار سوف تحصل على 70 دولالر فقط وهو يربح الباقى .
  • عند الاشتراك بالشركة يطمأنك انك ضد المخالفات وانهم سوف يحموك من اى مخالفات وهذا بالطبع ما لم يحدث واذا خالفت قوانين ادسنس فأنت خارج الحماية لذا لابد من الالتزام بالقونين لانك داخل نظام ادسنس للربح .
  • بعض المستخدمين لا يقرأوا بنود العقد التى تنص على البقاء معهم مدة من سنة 5 سنوات وحتى لو اكتشفت ان ارباحك قليلة لا تستطيع ان تخرج من الشركة الا عند انتهاء التعاقد .
  • لا ضمان للحصول على احصائيات او ارباح صحيحة لحسابك فى هذه الشركات .
  • من الممكن ان يتم طردك فى اى وقت من نظام الربح مهم .
  • من الممكن ان تخسر نقودك فى اى وقت .
كما انشأ فى المدونة عادة ان تكون هذه تجربتى الخاصة بالاشتراك بشركات بارتنرشيب وعن استخدام شخص وهذه هى العيوب ولا بد ان تقرأ بندو التعاقد قبل الاشتراك ولما لا تشترك بأدسنس وتحترم السياسات الخاصة بها وتربح من ادسنس مباشرة دون اللجوء الى وسيط واغلب القنوات التى تشترك معهم يحاولون الخروج والرجوع الى ادسنس .

فديو للشرح 




google-playkhamsatmostaqltradent