recent
أخبار ساخنة

تحديث قالب اسكويز المدفوع 2020 وما هى أداة دمج الإصدارات؟


قالب اسكويز المدفوع يعتبر من افضل القوالب التى تعاملت بها منذ اكثر من عام وعن ثبات القالب والوحدات الاعلانية التى يحتويها القالب وايضا التغيرات التى تتم من قبل مصمم القالب وبالتأكيد الدعم الفنى الذى يقدمة فيق العمل بعد شراء القالب .

وقد تم تحديث القالب الى النسخة الاحدث فى 2020 وعن سرعة القالب بعد التحديث وهذا ما سوف تلاحظة فى الاصدار الجديد نسخة 2.1.0 ومنها ايضا اتاحة العديد من اماكن الوحدات الاعلانية مثل اتاحة اعلان خاص بالهواتف ويتم وضعه من خلال قائمة التخطيط .
موضوعات قد تهمك :شرح شراء وتفعيل قالب سكويز المدفوع 10$ لمدونة بلوجر

طريقة تحديث القالب من خلال اداة  أداة دمج الإصدارات

عند استخدام تركيب اى قالب على بلوجر بالطبع هناك بعض التغيرات على القالب التى يجب ان تتم مثل التسميات والقوائم الفرعية وايضا الاعلانات سواء كان من ادسنس او اى شركة اخرى عند تغير القالب تبدأ من الاول فى بناء القالب وهذا ما سوف نتحدث عنة اليوم الخاص بتحديثات قالب اسكويز المدفوع .

الذهاب الى الموقع الرسمة لقالب اسكويز المدفوع وتحميل النسخة الجديدة من الاصدار الجديد 2.1.0 عن طريق صفحة العملاء وتسجيل الدخول بها وبعد ذلك نسخ اكواد القالب النسخة السابقة من خلال قائمة المظهر الموجودة ببلوجر والذهاب الى الموقع اللخاص بأسكويذ والضغط على دمج الاصدارات حتى تفتح لك هذه النافذة وسوف تلاحظ محول اكواد خاص بقالب اسكويز المدفوع ولصق اكواد القالب المستخدم فى رقم 1.

ونسخ اكواد القالب الذى تم تحميلة من صفحة العملاء وهو الاصدار 2.1.0 فى الخانة رقم 2 والضغط على علامة التحويل حتى يتم دمج الاصادار القديم بالاصدار الجديد والضغط على مربع نسخ الاكواد حتى يتم نسخ جميع الاكواد الخاصة بالقالب من رقم 3 والذهاب الى قائمة المظهر ولصق الاكواد الجديد وحفظ المظهر وسوف تلاحظ انة تم دمج جميع التغيرات الموجودة بالاصدار القديم بالاصدار الجديد ومنها ايضا الوحدات الاعلانية والتسميات وايضا جميع السليدر الموجودة بالصفحة .
بعض التغيرات المجودة بالتحديث الجديد 2.1.0
 بعض القوائم الفرعية مثل التسميات وكأنها سلايدر وهذا بالنسبة لى يعطى بعض الشكل الجمالى للقالب عند الضغط على اى تسمية تظهرلك كأنها سلايدر وسوف نتعرف على طريقة اضافة قائمة التسميات بعد تحديث القالب .

اذهب الى قائمة التخطيط الخاصة ببلوجر واضغط على القائمة الرئيسة واضغط على التسمية كنا فى السابق نأخذ رابط التسمية لكن الان نضع رمز # قبل التسمية دون المسافات حتى تعطى لك الشكل الجديد .


وايضا هناك بعض التحديثات بشكل عام للقالب مثل تثبيت القائمة الرئيسة فى القالب وسوف اترك لكم رابط الموقع الرسمى للقالب وبة ايضا جميع التحديثات لعام 2020.

فديو للشرح

author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ايمان photo
    ايمان16 يونيو 2020 في 9:48 م

    ممكن القالب لو سمحت الاصدار الثانى وليك عندى فى خلال يوم مية مشترك لقناتك ومية متابعى المدونة

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent