U3F1ZWV6ZTU1NjE3MzY5MTJfQWN0aXZhdGlvbjYzMDA2ODA4OTY0
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لليوتيوب (سياسة المضايقات) خاص بالقنوات التى تسيىء الى الاخرين ، قنوات السب والقذف


نحن على وشك قدوم العام الجديد 2020 ولقد اصدرت اليوتيوب عدد كبير من التحديثات خلال العام الحالى 2019 والتى يترتب عليها تغيرات فى السياسات واصدار قوانين جديدة منها قوانين حماية الطفل والقوانين التى تخص المحتويات المختلفة وايضا محتوى الالعاب .

لكن اليوم عند فتح استوديو منشئ المحتوى تلاحظ فى قسم الاخبار وجود خبر جديد وهو سياسة المضايقة وهو مستوى حماية افضل لافراد المنتدى مع استمرار حرية التعبير كما ذكر عنوان الخبر .

ما هى سياسة المضايقات ؟

هى سياسة جديدة تصدرها شركة اليوتيوب خلال العام القادم 2020 والتى تنصر على القنوات التى تسئ الى الاخرين مثلا اذا كانت قناة تنشر محتوى يسخر من احد وانت تظهر به لك الحق ان تقدم اعتراض ليس على ملكية الفديو ولكن تحت بند المضايقات مما يترتب على اليوتيوب حمايتك ما يسمى (التنمر) بشكل عام .

وايضا لم تقتصر على ذلك فقط بل ذكرت ايضا على السب والقذف التى انتشرت حديثا على المنصة وعند الدخول الى فديو لا تعلم ما يحملة من الفاظ وبالتالى لك الحق الابلاغ عن ذلك اذا كانت موجهة اليك وكانت الميزة موجودة مسبقا لكن تحت بند الابلاغات عن محتوى يسئ .. وايضا فى التعليقات اذا كان هناك الفاظ خارجة لشخص يوجه اليك السب والقذف بشكل متكرر ايضا تدرج تحت بند المضايقات .

وايضا لن تسمح اليوتيوب بالمحتوى الذي يهين شخصًا بشكل ضار مثل العرق أو التعبير الجنساني أو الميل الجنسي.

ما هى العواقب التى سوف يترتب عليها (سياسة المضايقات)

من الممكن ان يتم ايقاف تحقيق الدخل على القناة ويعرضها للحصول على انظار لتعدى السياسات الجديدة وازاله المحتوى من على القناة إذا قاموا بمضايقة شخص ما بشكل متكرر فسنتخذ إجراءات أكثر صرامة ما يسمى إصدار ضربات او اغلاق القناة تماما .

القنوات التى من الممكن التأثر بتحديث (سياسة المضايقات)


القنوات التى تستخدم المقاطع من القنوات الاخرى  والقنوات التى تستخدم مناظرة للفديوهات مثل القنوات المنتشرة حاليا على اليوتيوب والمعروف بقنوات الريأكت TIK TOK من المتوقع ان تحصل على الكثير من الابلاغات  نظرا لاستخدام محتوى يخص اشخاص حقيقين .

فديو للشرح

الاسمبريد إلكترونيرسالة