recent
أخبار ساخنة

silkroad online Venus server✹CAP 120✹D 13✹CH-EU افضل سرفر خاص

الصفحة الرئيسية
اللعبة الاكثر شهرة عالميا SilkRoad او طريق الحرير وقد اطلقت مرحلة الاختبارات فى 2006 ومنذ ذلك الحين تعتبر الاكثر اشهارا فى العالم من تصميم وتطوير شركة جوى ماكس وتحتوى على اكثر من نسخة رسمية للعبة .

وقد انتشر كثيرا من السنوات الاخير عدة من السرفرات الخاصة الغير رسمية وليست من تطوير الشركة لكن قد تكون الافضل لانها تستطيع من خلالها امتلاك ما لا يمكن امتلاكة فى السرفرات الرسمية وقد تكون اكثر متعة ايضا واليكم الكثير من الشروحات على Youtube لهذه اللعبة يمكنك متابعتها ومعرفة الكثير عن اللعبة اذا كانت هذه المرة الاول لك فى اللعبة وما اضمنه لك قضاء الكثير من الوقت على اللعبة ولم تسمع الكثير من كلم Game Over لانها بلا حدود .

موضوعنا اليوم عن سرفر Venus وهو احدى السرفرات الخاصة المنشأه حديثا مزيج لعدة سرفرات exanic ، queen-sro ، exadus ، leaon والكثير لتأتى اليك بجميع العناصر فى لعبة واحدة ليكون اللعب play2win وليس الدفع مقابل اللعب وتأتى اليك بالمغامرة والتحدى واكتساب اصدقاء جديدة على الانترنت .


ما يميز سرفر Venus server؟

يميز السرفر على امتلاك فريق جيد جدا يمكن اللعبة من الاستمرار على الانترنت عكس السرفرات الاخرى وتستطيع الوصول على lvl 120 وامتلاك الاسكلات الخاصة باللعبة لتكون افضل نسخة حتى الان وتختلف عن النسخ الاخرى من حيث بساطة الجرافك الخاص باللعبة وقد تكون خالية تماما من اى لاج وتقطيع فى الجرافك الخاص باللعبة لكى تكون متاحة للجميع .

يمكنك تجميع الكثير من الكوين 

يمكنك ربح الكثير من الكوينات التى يمكنك من شراء الاسلحة D13 خلال التريد من جانجان الى هوتان ومن هوتان الى جانجان غير ذلك سوف تحصل على جولد فقط .

ربح السلك silk 

تمتلك اللعبة نظام الدعوة الذى يمكنك شراء المنتجات الهامة من خلال المتجر الخاص باللعبة وعند قضاء ساعة كاملة باللعبة تحصل على 5 سلك هدية وحاول قدر المستطاع البقاء متصلا حتى تحصل على المزيد .

الحيونات المقاتلة PET

اليونكات الوحوش الاوسطورية 

يوجد نظام مختلف عن الالعاب الاخرى وقد تم نشر الكثير من الوحوش القوية فى الكثير من المناطق حتى تكون الفرص كثيره لقتل هذه الوحوش ويبقى الاقوى هو الافضل .


الكثير من NPC 

الكثير منها غير المعتاد لتسهيل شراء المعدات والاسلحة والحيونات المساعدة لضرب الوحوش فحاول الاستفادة منها واكتشفها بنفسك .
وبالتأكيد يوجد الكثير واكثر من ذلك بللعبة ويجب ان تكتشفها بنفسك .
تم تحديث السرفر لارراضى جديدة بغداد والكثير من الاراضى التى تحتوى على الكثير من اليونيكات
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent