recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PUBG MOBILE 0.12.0 اخر تحديث حتى تاريخة برابط واحد بصيغة XAPK

لعبة PUBG MOBILE وهى كما معروفة من ضمن العاب بيتل جروب اى العاللب الحرب والساحات وتعتمد هذة اللعبة الرائعة اعتماد كلى على الانترنت ويتجمع حوال 100 لاعب فى ارض واحدة ويتم القتال بينهم بإستخدام الاسلحة المختلفة التى تكون متوفرة لجميع الللاعبين ومع الوقت تستخدم خبرتك القتالية فى البقاء حيا وتقتل اكبر عدد ممكن من اللاعبين الاخرين وتكون انت الاول واخر ما تبقى من الاحياء فى اللعبة حتى تتمكن من رفع مستواك وتكتسب مهارات جديدة كما يمكنك ايضا منافسة اصدقاءك على الفيس بوك بإستخدام تسجيل الدخول الخاص حتى تتمكن من مزامة اصدقائك والتنافس او عمل جروب مكن من اربعة افراد .

كما ان اللعبة حصلت على جائزة افضل لعبة عام 2018 وكما انها متصدرة حتى الان وقد تحتل المركز الاول مجددا نهاية اعام الخلى كما تجود بعض المسابقات التى تنظمها الشركة فى التنافس بين اللاعبين ويحصل الجروب الائز على جوائز قيمة .

كما وعدتنا الشركة انها ستتوفر لاجهزة الحاسب الالى ... تدعم الان الكثير من المحاكيات التى يمكنك من خلالها تشغيل اللعبة PUBG MOBILE بكل سهولة وتحكم وقد شرحت فى احدى التدوينات السابقة عن افضل محاكى لتشغيل PUBG MOBILE على الكمبيوتر بدون مشاكل للذهاب الى الموضوع اضغط هنا 



طريقة تتبيث اللعبة 
1 حمل العبة  
2 حمل تطبيق XAPK وثبته على جهازك 
3 قم بفتح  التطبيق وستجد اللعبة تظهربالتطبيق و بجانبها كلمة تتبيث 
تقوم ب تثبيت اللعبة و عند الاكتمال تدخل اللعبة ♥ و مبروك عليك 

google-playkhamsatmostaqltradent